أفضل برجر في دبي

أفضل برجر في دبي

- ‎فيمعلومات

أفضل برجر في دبي:

برجر دبي ، جاء اسم البرجر من مدينة هامبيرج في ألمانيا، وعلى الرغم من ذلك، إلا أن الأميركان هم الأكثر شهرة بصناعة البرجر فمتوسط الفرد الأمريكي في تناول البرجر هو 3 سندويتشات من البرجر أسبوعياً بينما يبيع ماكدونالدز 75 سندويتش برجر في الثانية الواحدة. أما عن دبي فتتميز باحتوائها على مطاعم كثيرة متخصصة بالبرجر مثل مطعم رودز توينتي 10 والذي يقدم البرجر المغطى بكبد الأوز.


برجر

بي اند اس برجر من مطعم بيكر أند سبايس

بي اند اس برجر من مطعم بيكر أند سبايس

يقدَّم البرجر مع البطاطا المحلية (أشبه بالبطاطا االمشوية) والسلطة، ويعد من أغلى السندويتشات التي تقدمها دبي. حيث يحتوي السندويتش على طبقات من البصل، المخللات مع البهارات والتوابل التي لا تستطيع مقاومة طعمها. ولا ننسى بالطبع مذاقه المختلط حيث يتميز بمرارة الخبز نوعاً ما أما من الداخل فيتميز بملوحته.

تشيزي في مطعم ذا برجر جوينت

تشيز

يقدم هذا المطعم برجر لحم الواجو البقري المغطى بجبنة شيدر الذائبة، الخس الطازج، البصل، الطماطم والمخللات إلى جانب الصوص الخاص. يتميز برجر تشيزي بأنه أقل نوع يحتوي على دهون أو زيوت، ولهذا السبب يرتاده النباتيون حيث يقدم المطعم لهم فطيرة مقرمشة خاصة تحتوي على خضار مفيد صحياً.

برجر روت 66 في مطعم جوني روكيتس

برجر روت 66

يحتوي هذا البرجر على جبنة سويسرية، حلقات البصل، المشروم والمايزنيز. وبالنسبة للحمة البرجر، فتكون مطبوخة جيداً وهذا ما يجعله لذيذاً. بإمكانك بعد تناول البرجر، النزول إلى الطابق السفلي لاختيار ما تريد من الميلك شيك- فانيلا الشوكولاتة، كوكيز الأوريو والكريما.

برجر اللحم البقري وتشيز برجر في مويا

برجر اللحم البقري

يقدم هذا البرجر على الطريقة المكسيكية، حيث بإمكانك اختيار واحدة أو اثنتين من الفطائر إلى جانبه. ما يميز هذا البرجر بأنه مغطى بالجبنة الأمريكية، إضافة إلى كونه دهنياً.

 

برجر لحم الجمل من مطعم بيست برجرز فورإيفر

برجر لحم الجمل

هذا المطعم هو الوحيد الذي يقدم لك البرجر من لحم الجمل في دبي. حيث يحشى البرجر بين طبقتين من الخبز  الأبيض والذي يأخذ شكل شعار العلامة التجارية الخاصة بالمطعم. يتميز البرجر بأنه مطهو جيداً يحتوي على صوص ذي مذاق حلو إضافة إلى المخللات.

 

المصدر

اترك رد