تقييم مطعم Maison Thomas للبيتزا في القاهرة

تقييم مطعم Maison Thomas للبيتزا في القاهرة

- ‎فيتقارير

مطعم Maison Thomas

إذا قمت بزيارة القاهرة قريباً فحاول زيارة مطعم Maison Thomas للبيتزا، فمطعم Maison Thomas ليس كأي مطعم آخر للبيتزا حيث يتميز بديكوراته العتيقة والتي تذكرك بأفلام شيرلوك هولمز. المطعم يبدو كحانة إنجليزية قديمة جدرانها مصنوعة من الخشب الأسود وتم تلوين الأسقف باللون البيج الفاتح، حيث يقوم المطعم بتحضير البيتزا في المطبخ المفتوح منذ عام 1922 طوال الليل والنهار.

 

مطعم Maison Thomas

pizza

عند دخولك للمطعم ستجد ثلاث طهاه يقومون بتحضير 3 أحجام من البيتزا بالإضافة إلى تشكيلة من الباستا، الساندوتشات، الوجبات الساخنة، السلطات، أطباق الباييا، الفطائر والحلويات منزلية الصنع.

تستقبلك الروائح العطرة القادمة من المطبخ المزدحم عند دخولك المكان، ويقوم نادل بالاهتمام بطلبات الزبائن وتقديم المشروبات. البيتزا المقدمة ليست على الطراز الأمريكي ولا الإيطالي ولكنها تجمع بين الاثنين، حيث يتم تقديم بيتزا سميكة تتميز بقرمشة خفيفة ومغطاة بكمية وافرة من المكونات مثل بيتزا المأكولات البحرية المغطاة بالكالماري (السبيدج)، الجمبري والجبن الذائب.

بيتزا

ومن أنواع البيتزا المميزة المقدمة أيضاً بيتزا The Monaco والتي تحتوي على اللحم المشوي واللحم المقدد، وهي غنية بصوص الطماطم الرائع، اللحم الطري، كمية كبيرة من الجبن فوق قاعدة البيتزا المقرمشة اللذيذة، ويقوم المطعم أيضًا بتقديم صوص حار خاص يتميز بمذاق حار خفيف تضيف إلية المكونات المتعددة المستخدمة لصنعه الكثير للنكهة في كل قضمة.

ومن المخيب للآمال أن اللازانيا المقدمة ليست على مستوى متميز، ولكن على الرغم من ذلك فإن مطعم Maison Thomas حتماً يستحق الزيارة، فهو يقدم تجربة مختلفة لبيتزا متميزة في قلب القاهرة.

 

المصدر

اترك رد