هل جربت تناول الشوفان بالقهوة

هل جربت تناول الشوفان بالقهوة

- ‎فيمنوعات

Oatmeal

غالباً ما يعتاد المجتمع على عادات معينة وتصبح هذه العادات هي الشيء السائد، وهناك مقولة رائجة تقول ” It’s just the way we do things around here” أي هذه هي طريقة فعل الشيء في هذا المكان ولا يوجد طريقة أخرى، وهذه العبارة هي واحدة من أسوء العبارات في أي مجتمع، فهي تمكن بعض الأشخاص من السيطرة على سير الأمور وتبقي باقي الناس منقادين.

فمن الغريب أن نجد أنفسنا نؤيد بعض العبارات مثل أن الرياضة مفيدة، أو أن المدرسة تساعد في التحضير للحياة العملية.

وأحد الأشياء التي قد نعتبرها من البديهيات هو استخدام الماء لطهي الشوفان فهناك العديد من بدائل المشروبات الأخرى فلم نستخدم أقل البدائل نكهة. ولكن لحسن الحظ ففي هذه الأيام يوجد العديد من الأفكار على الأنترنت، فقد ظهرت تغريدة  على تويتر الشهر الماضي تقترح التوقف عن الانقياد لمثل هذه العادات وأسفر عن مناقشة حماسية. فقد اقترح العديد من الأشخاص الذين يحبون تناول الشوفان أنه من الممكن تناول الشوفان بالقهوة كبديل عن الماء، وهناك العديد من الأشخاص غير المقتنعين بالفكرة اقترحوا تجربة هذا الأمر.

وفي موقع BuzzFeed في سان فرانسيسكو تم وضع هذه النظرية قيد الاختبار، ولاختبار هذه النظرية تم شراء عدد من المشروبات من متجر مشروبات قريب يدعى Chai Bar، وتم شراء مشروب Dirty Chai وهو عبارة عن اسبرسو مع لاتيه الشاي الأخضر، ومشروب الشكولاتة الساخنة، وتم تحضير قهوة طازجة في موقع التصوير لاختبارها.

اختبار الشوفان مع المشروبات المختلفة

اختبار الشوفان مع القهوة (The Cowboy)

تناول الشوفان بالقهوة

كان هناك توتر قبل تجربة الشوفان بالقهوة The Cowboy، حيث لم يكن أحد يعرف ما إذا كان هذا المزيج جيد أم لا. ولكن المزيج كان لذيذ جداً، حيث فاجأ هذا المزيج لجنة التحكيم الثلاثية بمذاقة الغني اللذيذ.

التقييم: ممتاز

اختبار الشوفان مع مشروب Dirty Chai ويدعى (The Chai Mule)

شوفان باللاتيه والشاي

من ضمن الاقتراحات التي تم اقتراحها في المناقشة على موقع تويتر هو تجربة الشوفان مع مشروب الشاي الهندي، وعند السؤال في متجر Chai Bar اتضح أن هذا الصنف كان يباع قبل ذلك في المتجر باسم The Chai Mule، ولكن تم وقفه.

وقد اتضح بعد التجربة أن مزيج The Chai Mule هو مزيج لذيذ أيضاً، وقد أحب الحكام تناوله بعد أن اعجبتهم النكهة المركبة.

التقييم: ممتاز

اختبار الشوفان مع مشروب الشكولاتة الساخنة (The Untitled Unmastered)

شوفان بمشروب الشكولاتة

وقد تم تجربة مقترح أخر من المقترحات التي تم اقتراحها في النقاش على تويتر، وهو شوفان بمشروب الشكولاتة الساخنة. قد تبدو الفكرة مقززة ولكن المذاق لذيذ، رغم أنها لم تكن مثل المزيجين السابقين، حيث قال الحكام إن الخليط “حلو جداً”، ولكن المزيج يبدو كصنف تحلية.

التقييم: جيد جداً

وفي النهاية يمكن القول إن مزيج الشوفان بالقهوة هو مزيج رائع تم تجاهله لفترة طويلة، ويجب التشكيك في البديهيات من كل حين لأخر فقد نصل لنتائج مذهلة.

 

المصدر

اترك رد