تعرف على أفضل المطاعم الصينية في أبو ظبي

تعرف على أفضل المطاعم الصينية في أبو ظبي

- ‎فيأخبار

المطاعم في أبو ظبي

تعتبر أبو ظبي جوهرة الإمارات التي يعمل بها بعض أفضل الطهاة العالميين في الشرق الأوسط، حيث خبراء الطهو الذين يطهون أفضل الأكلات الصينية في كل المدينة. فإذا كنت تخطط لزيارة أبو ظبي وترغب في تجربة الطعام الصيني فستجد العديد من المطاعم بجميع الأشكال سواء الفاخرة أو الغريبة، وهذه قائمة بأفضل المطاعم الصينية في أبو ظبي طبقاً لتصنيف موقع The Culture Trip.

 

 أفضل المطاعم الصينية في أبو ظبي

 

مطعم كويست Quest

مطعم كويست

هناك العديد من المطاعم المبتكرة في أبو ظبي، ويعتبر مطعم Quest من ضمن هذه المطاعم. حيث يدمج المطعم بمهارة ما بين نكهات وتوابل المطبخ الياباني، الماليزي والصيني في تناغم رائع. الأجواء في المطعم رائعة ومميزة، حيث يوجد بالمطعم مطبخ مفتوح وواسع ليحصل الزبائن على تجربة مختلفة، أما الطاولات فمرصوصة بعناية ومغطاة بشكل راقي لتساعد في الاستمتاع بالأطباق اللذيذة المقدمة بشكل مذهل.

وبسبب موقع مطعم Quest في الطابق الـ 63، فيمكن للزبائن الاستمتاع بمشهد خلاب لمدينة أبو ظبي أثناء تناولهم الطعام. وأفضل طريقة للاستمتاع بمهارات الطبخ للطهاة في المطعم هي عن طريق تجربة قائمة التذوق، وعلى الرغم من أسعار المطعم المرتفعة إلا أنه دائماً ما يكو مزدحم لذا فيجب الحجز مسبقاً.

عنوان المطعم: مطعم Quest، أبراج الاتحاد في جميرا، أبو ظبي، الإمارات

هاتف: +971028115666

 

مطعم Cho Gao

مطعم تشاو جاو

مطعم Cho Gao يمكنك من الاستمتاع بنكهات آسيا الوسطى أثناء وجودك في الشرق الأوسط، حيث يقدم المطعم المطبخ الصيني الكلاسيكي ولكن بشكل مبتكر ليناسب القرن الحالي. ويعتبر مطعم Cho Gao من المطاعم المتميزة في وسط المدينة، ويقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأصناف المستوحاة من عدد من المناطق الآسيوية مثل إندونيسيا، فيتنام، تايلاند والصين، ويقال إن أطباق dim sum (أطباق صغيرة بها عدد من الأصناف المختلفة) التي يقدمونها هي الأفضل في المدينة.

زبائن المطعم غالباً من الطبقة الراقية، أما من يريدون تناول الطعام في المطعم فسيكون عليهم الانتظار مدة قبل أن يتمكنوا من الحصول على طاولة هناك خاصة أثناء الاحداث المهمة في البلد.

يشتهر مطعم Cho Gao بأجوائه العصرية التي تجذب أفراد المجتمع الراقي ورجال الأعمال، حيث أن المطعم يعتبر من أفضل الأماكن الاجتماعية في المدينة.

عنوان المطعم: مطعم Cho Gao، فندق كراون بلازا بأبو ظبي، شارع حمدان، أبو ظبي، الإمارات

 

مطعم بكين Beijing

مطعم بكين

إذا أردت تذوق أطعمة بكين الشهيرة فيمكنك التوجه لمطعم Beijing، حيث يقدم المطعم المأكولات الصينية الأصيلة، وهذا المطعم هو ما وضع أبو ظبي في قائمة أفضل المطاعم العالمية لعشر سنوات على التوالي. ويقدم مطعم Beijing تشكيلة واسعه من الأطباق بأسعار معقولة تشمل الخضروات المطهية على البخار، النودلز، أطباق الأرز والزلابية الصينية الشهية. والمطعم من أشهر المطاعم الصينية في أبو ظبي، لذا فغالباً ما يحتاج الزبائن للحجز مقدماً أغلب أيام الأسبوع.

عنوان المطعم: مطعم Beijing، مدينة زايد بأبو ظبي، الإمارات

تلفون: +971026210708

مطعم Shang Palace

مطعم شانج

يقدم الطهاة في مطعم Shang Palace أطباق تعتبر روائع في فن الطهي، مثل أطباق dim sum المبتكرة المستوحاة من الأطباق الكلاسيكية. التصميم الداخلي الفاخر يضم أعمدة كبيرة وأنيقة وتضيف المفروشات الأنيقة إلى رقي وفخامة المكان، لتشعر كأنك تتناول طعامك في العصر الذهبي للإمبراطورية الصينية، وغالباً ما ستجد العديد من رجال الأعمال الصينين الأنيقين يتناولون العشاء في هذا المطعم.

عنوان المطعم: مطعم Shang Palace، فندق شانغريلا، قرية البيري، طريق الشيخ زايد، أبو ظبي، الإمارات

تليفون: +971025098503

 

مطعم Hakkassan

Hakkassan

حاز مطعم Hakkassan على العديد من الجوائز ومن السهل معرفة السبب إذا قمت بزيارة المطعم، فالمطعم يتميز بإضاءة ممتازة وأثاث خشبي بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوع حسب الطلب بجانب أجواء المطعم الجديدة والمبتكرة التي لا مثيل لها في أبو ظبي.

ويدير المطعم الطاهي الحائز على العديد من الجوائز “لي كوك هو”، والذي يقوم بتحضير وجبات لا تنسى. ومن الأطباق الشهية في مطعم Hakkassan طبق البط بالكافيار وطبق لحم “واجيو” الفاخر المشوي مع صلصة الصويا، والمطعم يقدم الأطباق الصينية الكلاسيكية بصورة حديثة وعصرية.

عنوان المطعم: مطعم Hakkassan، قصر الإمارات، غرب طريق الكورنيش، أمام برج الاتحاد، أبو ظبي، الإمارات

تليفون: +97126907999

 

المصدر

اترك رد