اللزانيا الطبق المفضل للأمير ويليام

اللزانيا الطبق المفضل للأمير ويليام

- ‎فيمعلومات

الطبق المفضل للأمير ويليام

إن الطبق المفضل للأمير ويليام هو اللزانيا إلى جانب البرجر الويلزي. أما عن الأطباق التي لا يفضلها أبداً فهي تلك التي تحتوي على البهارات والتوابل خصوصاً الكاري الهندي.

الأمير ويليام
ويقول رئيس الطهاة الخاص بسلاح الجو الملكي عندما كان يخدم في فالي راف الملكي في أنغلزي بأن الأطباق المفضلة للأمير ويليام هي اللزانيا والبرجر. وهو على عكس شقيقه الأمير هاري، فأنا لم أكن بسهولة أستطيع أن أثير إعجاب الأمير هاري بالنسبة للطعام الذي أعده.

 

اللزانيا

ويقول رئيس الطهاة ماثسون: “وكل ما أريد أن أقوله هو أنني وجدت الأمير هاري مختلفاً عن الأمير ويليام، فكلاهما لديهما أذواق مختلفة بالأكل. على الرغم من أنهما يستمعتان بالطعام الذي أعده.”

 

الأمير ويليام

وخدم ماثسون لمدة 7 سنوات في فالي راف، حيث كان يعد الطعام خصيصاً للأمير ويليام كل يوم. حيث يقول: “إن الأمير ويليام لم يكن يحب الطعام الحار والمتبل، تماماً مثل البقية الذين كانوا معه، فاعتاد ويليام على الطعام الخاص الذي أعده والذي كان عبارة عن برجر ويلزي، فما كان يميزني هو استخدامي منتجات محلية وإضافة نكهات إليها.”

 

الأمير ويليام

ويكمل: “إن البرجر الذي يحبه ويليام من لحم الجمل مع البيض.”
إن الشيف ماثسون لم يعد يخدم في فالي راف، بل الآن أصبح رئيس الطهاة في مطعم يعود لفريد دون والذي أثنى على ماثسون بقوله: “نحن محظوظون جداً لأن لدينا ماثسون، فوجوده هنا يعني بأن سيصبح لدينا زبائن كثيرون، فلا أعتقد بأننا سنجد أفضل منه كونه خدم أفراد العائلة الماكلة.

المصدر

 

 

 

اترك رد