باتريك روجر ملك صناعة الشكولاتة

باتريك روجر ملك صناعة الشكولاتة

- ‎فيأخبار

الشكولاتة من باتريك روجر

خلال السنوات السابقة كان صانع الشكولاتة “بيير ماركولوني” واحد من أفضل صانعي الشكولاتة في العالم، حيث كان يصنع أفضل قطع الشكولاتة الداكنة. ولكن إذا قمت بالتجول في شوارع باريس قد تكتشف بعض المتاجر الرائعة في شوارع باريس، مثل محل صانع الشكولاتة “باتريك روجر” الملون بلونين من الخارج بأسلوب فاخر يجذب نظر العابرين.

المتجر

وقد اشتهر “باتريك روجر” كصانع شكولاتة كشهرة “بيير ماركولوني”، ويشتهر باستخدام اللون الأخضر الفاتح والأسود مثل الألوان التي يتم استخدمها في مجوهرات العلامة التجارية الشهيرة Tiffany’s. ويوجد بالمحل تشكيلة كبيرة من الشكولاتة، سواء الشكولاتة الداكنة أو بـ الحليب من كل أنحاء بالعالم.

 

أنواع الشكولاتة من باتريك روجر

داخل المتجر

ويقدم “باتريك” قطع شكولاتة مميزة تستحق التجربة والمبالغ المدفوعة فيها، حيث يمكن تذوق قطع من الشكولاتة الداكنة بحشوة المكسرات chocolate praline والتي ستبهرك بسعر 3 يورو أي حوالي 13 ريال سعودي للقطعة، وهي عبارة عن قطعة شكولاتة مربعة محشوة بكريما الموس مع قطع مقرمشة وهي تذوب في الفم عند تناولها لتمنح كل من يتناولها تجربة مذهلة.

وأيضاً شكولاتة Dark Embrace بمذاقها الذي ليس له مثيل، فهي مصنوعة من شكولاتة من مدغشقر بها كاكاو بنسبة 75%، وعلى الرغم من نسبة الكاكاو المرتفعة إلا أنها شكولاتة طرية وناعمة مع قرمشة خفيفة تجعلك تفكر قبل أن تتناول شكولاتة في أي مكان أخر، وأيضاً الشكولاتة الكوبية الخام بنسبة كاكاو 75%، وهي ذات نكهة أكثر حدة يترك مذاق في الفم لمدة بعد تناولها.

patrick roger

ومن الأنواع المميزة أيضاً شكولاتة Ecuador الخام التي تحتوي على كاكاو بنسبة 80%، بمذاقها القوي الحاد المليء بالنكهة بشكل مثير، شكولاتة Venezuela والتي تحتوي على كاكاو بنسبة 75% وهي ذات مذاق أخف من سابقتها وبملمس أنعم وتذوب عند تناولها.

ومن أفضل الأنواع الموجودة التشكيلة التي تحتوي على كاكاو بنسبة 85%، وهي تمثل شكولاتة الأحلام للكثيرين بمذاقها متعدد النكهات الذي يجعل من يتناولها يشعر بمختلف المشاعر، ويجب أن تتذوق هذا النوع لتقدر مدى جودتها ولذتها.

تعتبر الشكولاتة التي يصنعها “باتريك روجر” مذهلة وستحب كل قطعة منها، فهي تمثل كل ما تطمح في إيجاده في قطعة من الشكولاتة، فإذا قمت بزيارة باريس قريباً فاحرص على تجربة متجر “باتريك روجر”.

 

المصدر

اترك رد