أطباق إيطالية لم تذقها من قبل!

أطباق إيطالية لم تذقها من قبل!

- ‎فيمعلومات

سوشي بارما

سوشي بارما

يعتبر هذا الطبق الرائع من المقبلات حيث يحشى السوشي بنبات الهيلون مع الأعشاب الخضراء الأخرى وتزين بالليمون وزيت الزيتون.

طريقة جديدة للاستمتاع بالفواكه المجففة

مافيلد

ومع أن الزبيب ليس شائعاً في طبق المعكرونة، إلا أنه يضيف حلاوة لذيذة غير طبيعية مع مرارة الأعشاب الخضراء. يحتوي طبق المعكرونة على الفواكه المجففة مع أوراق السبانخ، الريكوتا والصنوبر وقشر البرتقال. إنه مزيج غير عادي من النكهات التي تعطيك مذاقاً خيالياً. بإمكانك استخدام معكرونة المافيلد المموجة كما أدناه بالصورة، أو معكرونة الفوتوتشيني أو أي معكرونة مستوية.

مكروني

 

طبق خيالي من بقايا السباجيتي، لن تصدق ذلك!

فريتاتا

 

بإمكانك إعداد الفريتاتا وهو طبق إيطالي الأصل، تصنع من أي مكونات تريدها من الكوسا أو الدجاج. يحتوي على النقانق، الفلفل الأحمر الحلو، البيض، الجبنة والبصل الأخضر إضافة إلى السباجيتي المطبوخة سابقاً.

دجاج مشوي سهل للغاية مع نكهة خيالية!

دجاج مشوي

الدجاج المقرمش سريع التحضير حيث يضاف عليه عصير وقشر الليمون، الأعشاب الطازجة (أي مزيج من إكليل الجبل، المردقوش والتوابل)، ورقائق من الفلفل الأحمر الحلو المشوي والذي يعطي الدجاج لمعاناً ومذاقاً رائعاً. يضيف البصل مذاقاً مختلطاً بين الحلاوة والتوابل.

الطماطم المحشية بالنقانق والذرة

طماطم محشية بالنقانق والذرة

يعد الطماطم مع جبنة الموزريلا من المزيج الكلاسيكي الرائع. إن هذه الوصفة غير عادية أبداً، حيث الطماطم المحشوة بالنقانق الإيطالي المقلي وبذور الذرة، وخبز باجيت الفرنسي وجبنة موزريلا اللذيذة. تقوم بخبز الطماطم في الفرن حتى تحمر ثم تحشوها. جميع هذه الاطباق تعد أطباق إيطالية لا يمكن الاستغناء عنها!

المصدر

اترك رد