المشروبات السرية في ستاربكس اليابان

المشروبات السرية في ستاربكس اليابان

- ‎فيأخبار

ستاربكسبعد افتتاح ستاربكس في اليابان عام 1996، تركت هذه السلسلة بصمتها في البلاد مع وجود الكثير والكثير من المحلات عبر البلاد. ولكن بعيداً عن القائمة الأساسية التي تقدمها ستاربكس في جميع أنحاء العالم، هناك بعض الوصفات السرية اللذيذة التي يمكنك أن تطلبها في أي سلسلة ستاربكس في اليابان. ولكن يجب التأكد من أن تطلب عن طريق محتوى المشروب وليس اسمه، حتى يكون صانع القهوة قادر على مساعدتك.

وإليك قائمة بالمشروبات السرية في ستاربكس اليابان.

مشروب ستاربكس الخاص Mio-chan Special

مشروب ستاربكس الخاصهذه الوصفة هي وصفة معدلة تظهر في السلسلة الهزلية Nichijou أو Everyday باللغة الإنجليزية، ولطلب هذه الوصفة عليك طلب مشروب فرابتشينو الشكولاتة البيضاء الموكا ثم تطلب إضافة صلصة الكراميل، ثم تطلب إضافة بعض رقائق الشكولاتة وشراب البندق. أخيرا أطلب إضافة جرعة إسبرسو والتي تتكلف 50 ين أخرى، وهناك حجم غراندي/ الكبير Chan-mi Contact Special والذي يكلف 660 ين.

شاي Valencia Passion Tea

شاي فالينسيا 212163هذه الشاي مثالي في حرارة الصيف الشديدة، وهذه الوصفة السرية أسهل في الطلب، حيث ستطلب من صانع القهوة إضافة شراب Valencia في شاي Passion tea الخاص بك، وسيكلفك حوالي 50 ين فقط كرسوم إضافية، وبسعر 370 ين يمكنك الاستمتاع بالحجم الطويل من شاي Valencia Passion Tea.

فرابتشينو القهوة بكريمة الشاي الأخضر

فرابتشينو القهوة بكريمة الشاي الأخضريمكنك الحصول على الحجم الطويل من مشروب Coffee Green Tea Cream Frappuccino فقط بسعر 570 ين، وهو ذو طعم مر قليلاً. ولطلب هذه الوصفة السرية، وعليك أن تطلب عدم إضافة الشراب المنكهة من فرابتشينو كريمة الشاي الأخضر وإضافة القهوة بدلا منه، فقط بإضافة رسوم إضافية قدرها 50 ين.

لاتيه حليب العسل Honey Milk Latte

لاتيه حليب العسليمكنك التمتع بهذه الوصفة السرية بدون أي رسوم إضافية عن طريق الطلب من صانع القهوة إضافة جرعة إضافية من الحليب لـ لاتيه ستاربكس الساخن، بعد ذلك انتقل إلى شريط الإضافات وقم بإضافة بعض العسل إلى شرابك. هذه الوصفة السرية ستكلفك 380 ين وتأتي في الحجم الطويل.

المصدر

مصادر الصور: 1

اترك رد