متجر دارس لإبداعات الشكولاتة

متجر دارس لإبداعات الشكولاتة

- ‎فيأخبار

خارج متجر الشكولاتة دارس

قد تكون تساءلت يوماً عما سيكون الطعم إذا ما تم دمج بعض من الحلوى المفضلة لديك أو النكهات في الشكولاتة، لن تتساءل بعد الأن، فقد تم مؤخراً افتتاح محلDARS Chocolate Boutique في هاراجوكو Harajuku في طوكيو، وسيبقى هذا المكان مفتوح من 12 ديسمبر 2015 إلى 29 مارس 2016.

هذه الحلويات مصنوعة من مكونات مختارة بعناية من مناطق مختلفة، وهي وصفات أصلية صنعتها خصيصاً الباحثة في الشكولاتة والأطعمة الفرنسية “ميكا اوغورا”، فإذا كنت في اليابان بهذه الفترة فالمتجر مفتوح، وقد تستمتع بالذهاب للتحقق من DARS Chocolat Boutique وشراء بعض شكولاتة DARS الاستثنائية.

متجر دارس للشكولاتة

متجر دارس للشكولاتة

الفكرة الأساسية وراء متجر DARS للشكولاتة هو تقديم 12 قطعة شكولاتة لذيذة في صندوق صغير، أسم DARS نفسه يأتي من كلمة “درزن ” وهو عبارة عن مقياس لحساب 12 قطعة. وكان قد تم افتتاح متجر DARS للشكولاتة في 12 ديسمبر الماضي، وقد اعتبرت الشركة اليوم هو يوم شكولاتة دارس “DARS day”.

والفكرة الرئيسية من وراء متجر دارس للشكولاتة DARS Chocolat Boutique تتضمن أيضاً تزويد عملائها بنوع من الشكولاتة التي يمكن الاستمتاع بها فقط من المتجر، حيث أن كل الـ 12 نوع من الشكولاتة الموجودة في المتجر مصنوعة من حبوب الكاكاو من مختلف البلدان، النكهات كلها فريدة من نوعها حيث أنها تتراوح من الحلويات الفرنسية الفاخرة إلى الحلويات اليابانية التقليدية.

وفيما يلي قائمة تشمل 12 نكهة متوفرة في DARS Chocolat Boutique مع شرح موجز للأنواع المثيرة للاهتمام، في حين أن البعض منهم يبدو كنكهات طبيعية يسهل تخيلها، وبعض النكهات هي أبعد ما يكون عن الحلويات التقليدية.

الشكولاتة بالشاي الأخضر والفاصوليا الحمراء

الشكولاتة بالشاي الأخضر

تحتوي هذه الشكولاتة على حبوب الكاكاو من المكسيك، وهي عبارة عن شكولاتة بنكهة معجون الفاصوليا الحمراء مغطاة بطبقة شكولاتة بيضاء بنكهة الشاي الأخضر.

شكولاتة بالزبادي والتوت

شكولاتة بالزبادي والتوت

هذا النوع من الشكولاتة البيضاء مصنوع من حبوب الكاكاو من البرازيل وبنكهة الزبادي مع ثلاث أنواع مختلفة من التوت، وهي تحتوي على قطع من حبوب الإفطار المخلوطة في الشكولاتة لتعطي قرمشة.

شكولاتة بالطماطم والريحان

شكولاتة بالطماطم والريحان

هذه الشكولاتة المرة مصنوعة من حبوب الكاكاو من مدغشقر، والجزء السفلي من الشكولاتة المرة بنكهة الريحان والطبقة العلوية من الشكولاتة البيضاء بنكهة الطماطم.

شكولاتة Blanc-Manger

شكولاتة بلانك

هذا النوع مصنوع من شكولاتة بيضاء مصنوعة من حبوب الكاكاو من فنزويلا، وهذه الحلوى مصنوعة من بودنغ حليب اللوز، وهذا النوع عبارة عن شكولاتة بيضاء بنكهة حليب اللوز محشوة بصوص الخوخ.

وهناك بعض النكهات الأخرى مثل:

شكولاتة بنكهة فطيرة التفاح الفرنسية Tarte Tatin

شكولاتة بنكهة فاكهة Passionfruit

شكولاتة بنكهة الأسبرسو

شكولاتة Pain d’ Epices

شكولاتة Yuzu & Milk

شكولاتة Mendiants

شكولاتة بنكهة الكاكاو الأبيض

ويقدم المتجر أيضاً بعض المخبوزات مثل DARS Madeleine، Financier، وحلوى السابلية.

المصدر

اترك رد