الفطائر الألمانية في مقهى أيدوبتا في كاواساكي

الفطائر الألمانية في مقهى أيدوبتا في كاواساكي

- ‎فيأخبار

الفطائر الألمانية في مقهى أيدوبتا

قد تكون سمعت من قبل عن فطائر Dutch baby الألمانية، وهي نوع من فطائر البان كيك والاسم مشتق من كلمة pfannkuchen الألمانية وتدعى أيضاً Bismarck أوDutch puff. وهذا النوع من الفطائر يذكرك بالكريب السميك الذي له رائحة بيض قوية، وأحيانا ما تقدم في المقلاة. ويتم صنع فطائر Dutch baby عن طريق خبزها، وتكون دائرية الشكل ولها قشرة هشة ويتم عملها إما بنكهات حلوة أو مالحة.

مقهى أيدوبتا Idobata

معجنات المحار

مقهى أيدوبتا Idobata هو مقهى يقدم فطائر Dutch baby الألمانية، ويقع في شارع التسوق الرئيسي خارج محطة Futakoshinchi بكاواسكي في اليابان. لدي المقهى نوافذ زجاجية، وهو مكان جيد لمشاهدة حركة الشارع، وهو مزين من الداخل بالأثاث والأدوات العتيقة الذي من الممكن شراؤه أيضًا من المقهى. وهناك بعض الأشياء الجميلة بالمكان، مثل الطاولة المصنوعة من الخشب والحديد بكراسي تسمح بوضعها تحت الطاولة أو خارجها، فضلا عن مصباح زجاجي 3D مضلع. وهناك العديد من المنتجات الأخرى المعروضة المثيرة للاهتمام مثل الملاعق الخشبية على شكل حيوانات، مصفاة صنع الشاي infusers على شكل نماذج، ساعات، حقائب، وغيرها.

وعند جلوسك بجانب النافذة التي تطل على الطريق المؤدي إلى الجسر عبر طوكيو (حيث أن المقهى يعتبر في ولاية كاناغاوا)، يمكنك تصفح القائمة بأصنافها اللذيذة، حيث يتم تقديم الغذاء من القائمة الانتقائية مع طبق صغير من السلطة ومشروب، ويتم تقديم العديد من أنواع فطائر Dutch baby الحلوة مثل فطائر التوت، القيقب، والمثلجات الإيطالية، والفطائر المالحة اللذيذة مثل سلطة البروسكيتو وترياكي الدجاج.

ويوجد في مقهى أيدوبتا ثلاجة للمثلجات الإيطالية بجانب المدخل، وبها العديد من الأصناف مثل مثلجات الشكولاتة البلجيكية، التشيز كيك بالتوت البري، الأيس كريم بالفانيليا والفراولة، ومثلجات المانجو والبطيخ.

الطعام المقدم ذو شكل رائع وبمذاق لذيذ للغاية، وفطائر Dutch baby المميزة لها ملمس رائع ومغطاة بطبقة من البيض، وشبيهة بالتوست الفرنسي بالقرفة، ولها قاعدة سميكة لتحمل الحشوة سواء الحلوة أو المالحة. وهناك أيضاً معجنات هشة بحشوة خليط المحار الرائع ذو الرائحة الزكية والذي يحتوي على كمية كبيرة من المأكولات البحرية. أجواء المكان هادئة ومواتية جدا للمحادثات الخفيفة مع الأصدقاء أو لقراءة كتاب أثناء استمتاعك بالطعام اللذيذ.

المصدر

اترك رد