سر القائمة السرية في كنتاكي اليابان

سر القائمة السرية في كنتاكي اليابان

- ‎فيأخبار

لوجو كنتاكي

تتميز اليابان بثقافة فريدة من نوعها في الطعام، وليس فقط الأطعمة المحبوبة منذ فترة طويلة مثل السوشي والتمبورا (خضار أو لحوم مقليه) المدرجة في القوائم ولكن أيضاً النودلز، فطائر الجيزا gyoza، وأطباق أخرى من خارج البلاد تم ضمها للأطعمة اليابانية المفضلة. وهناك عدد من الأطباق التي تم تطويرها بأسلوب ياباني أصيل، فعلى سبيل المثال قدمت سلاسل مثل باسكن روبن أيس كريم بنكهة الساكورا، كرسبي كريم قدمت دونات matcha kuromitsu بنكهة الشاي الأخضر، وحتى شركة بيبسي قامت ببيع الكولا بنكهة الساكورا.

ولكن هذه المرة تقدم سلاسل مطاعم كنتاكي فرايد تشيكن صنف يتم بيعة فقط في اليابان، مما يمنحنا نظرة أقرب لمعرفة سر قائمتهم الخاصة.

نكهات اليابان المميزة

صلصة الترياكي

تم استخدام السكر، صلصة الصويا، وصوص mirin الحامض في المطبخ الياباني لفترة طويلة لصنع نكهة حلوة ومرة، وهذه النكهة المالحة والحلوة ليست مفضلة في اليابان فقط، ولكن في جميع أنحاء العالم من خلال استخدام بعض التوابل مثل صلصة الترياكي.

أصناف قائمة كنتاكي الخاصة باليابان

katsu sandwich

واحد من أكثر الأصناف شعبية في محلات كنتاكي هو ساندويتش الدجاج على الطريقة اليابانية Chicken Katsu والذي يستخدم الصلصة المالحة والحلوة، حيث يتم تغطية شرائح الدجاج السميكة واللينة بطبقة مقرمشة وصلصة لذيذة تشعر بها في كل قضمه. وعلى الرغم من أن ساندويتشات كنتاكي منتشرة في العالم كله، إلا أن هذه النكهة الغنية لن نجدها إلا في اليابان.

استمتع بالنكهة في أي مكان باليابان

كولنيل ساندرز

العديد من الأشخاص الذين يسافرون إلى اليابان قد يواجهون مشاكل مثل نظام النقل المعقد، أو لعدم تمكنهم من الاتصال أو انقطاع اتصال بالأنترنت، مما يجعلهم يتخلون عن فكرة الذهاب لعدد من الأماكن التي يرغبون الذهاب إليها.

إلا أن سلسلة مطاعم كنتاكي تتوسع في جميع أنحاء البلاد، حيث سيكون لديها 1133 فرع اعتبارا من شهر مارس 2016، وهي موجودة في جميع الأماكن وليس فقط الأماكن السياحية الشهيرة مثل شيبويا Shibuya، شينجوكو Shinjuku  أو أوساكا. ويمكنك أيضا التحقق من الموقع الإلكتروني والذي يحتوي على قوائم إنجليزية، أو يمكنك التحقق من أقرب فرع لك من فروع كنتاكي.

ويمكن إيجاد تماثيل الكولونيل ساندرز الشهير في عدد من مطاعم كنتاكي فرايد تشيكن في اليابان، وغالبا ما يتم وضع بعض الملابس على هذه التماثيل وفقا للموسم، ولكنه غير موجود في كل المطاعم الموجودة في اليابان.

المصدر

مصادر الصور: 1

اترك رد