مطعم جديد يحاكي فيلم ويلي وانكا

مطعم جديد يحاكي فيلم ويلي وانكا

- ‎فيأخبار

مصنع ويلي وانكا

حلم الكثيرون على مر السنوات بزيارة مصنع شكولاتة ويلي وانكا الذي ظهر في فيلم Charlie and the Chocolate Factory أي تشارلي ومصنع الشكولاتة، والأن أصبح هذا الحلم حقيقة ممكنة. فقد قامت استوديوهات يونيفرسال في أورلاندو في الولايات المتحدة بافتتاح مطعم Toothsome Chocolate Factory، والذي يبدو كأنه خرج من الفيلم.

مطعم ويلي وانكا

وبسبب وجود المطعم في منطقة Universal CityWalk الترفيهية والموجودة بجانب الحديقة المستوحاة من الفيلم، فلن تضطر لدفع مقابل دخول للحديقة لتجربتها عند افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.

مطعم ويلي وانكا المذهل

داخل المطعم

وعلى الرغم من أن مطعم Toothsome Chocolate Factory الجديد لا يشبه الفيلمين اللذان تم تصويرهما عام  1971 وعام  2005، إلا أنه من الواضح من أين استوحى المطعم فكرته.

وطبقاً لمدونة استوديوهات يونيفرسال فالمطعم سيجعلك تشعر أنك انتقلت إلى مصنع بخاري للشكولاتة في القرن التاسع عشر، حيث المداخن الشاهقة، الابتكارات غير التقليدية، والموظفين الذين يرتدون ملابس المصنع البخاري الفريدة من نوعها.

ميلك شيك

وسيقدم المطعم أطباق فريدة مستوحاة من الأطباق الكلاسيكية التقليدية مثل لحم الستيك المشوي، مقبلات المكرونة والمأكولات البحرية، البرجر الفاخر، الشطائر، سلطات غير تقليدية، والعديد من الأشياء الأخرى، وسيتم تقديم أصناف الإفطار طوال اليوم، ولكن أهم ما يميز المطعم هو الحلويات غير التقليدية.

حلوى

فالحلويات المقدمة تأسر عينك قبل أن تذوقها.

milk shake

المصدر

اترك رد