ما لا تعرفه عن أوليف جاردن

ما لا تعرفه عن أوليف جاردن

- ‎فيمعلومات

ما لا تعرفه عن أوليف جاردن

أوليف جاردن، سلسلة مطاعم أميريكية شهيرة افتتحت عام 1982 في أورلندو وفي عام 1989 أصبح لها 145 موقعاً. كثر عدد مطاعمها بسرعة فهي الآن أصبحت أكبر سلسلة مطاعم بطباع إيطالية مع خدمة كاملة في الولايات المتحدة الأميركية.

إن مؤسس أوليف جاردن هو داردن فقد كان يحاول جاهداً أن يبقي سلسلة مطاعمه تحتل الصدارة. وهنا أشياء لم تكن تعرفها عن أوليف جاردن:

ارتفاع المبيعات فيها:

 أوليف جاردن

لن تصدق بأن المبيعات ارتفعت بشكل كبير للغاية بعد اليوم الأول من افتتاحها. فكل مطعم جديد كان دليلاً قوياً على نجاح المطعم.

داردن كان المدير العام لجنرال ميلز:

جنرال ميلز

يمتلك داردن أكثر من سلسلة مطاعم مثل لونجهورن ستيك هاوس، باهاما بريز، سيزونز 52، وذا كابيتال جريل إضافة إلى جنرال ميلز وأوليف جاردن، وكل هذه المطاعم تتبع لشركة واحدة في النهاية.

إعلان المعكرونة في أوليف جاردن جذب أكثر من 13 مليون شخص:

معكرونة

أطلقت أوليف جاردن إعلاناُ عن المعكرونة بعنوان “طبق المعكرونة الذي لا ينتهي”، حيث أدى ذلك إلى جذب 13 مليون زبون إليها ليتناولوا جميع أنواع المعكرونة التي يريدونها، باختيار 6 أنواع من المعكرونة و6 أنواع من صلصاتها بسعر 9.99 $.

هل يذكرك مبنى أوليف جاردن بشيء؟

أوليف جاردن

إن طابع المبنى يوحي لك بأنه ريفي، وربما يذكرك بتوسكانا في إيطاليا. فلقد تم بناء المطعم بناء على شكل مباني توسكانا تحديداًفي كاستيلينا إن شيانتي.

مطعم أوليف في البيرو يسمى مطعم أوليف الإيطالي:

بيتزا

لسبب ما، تم تغيير اسم “جاردن” بالنسبة للمطعم في البيرو. هناك 5 مطاعم في المكسيك، واحد في الكويت، وآخر في مطار سان باولو في البرازيل.

المصدر

 

 

 

اترك رد