سلسلة Wingstop تنوي افتتاح 100 مطعم في السعودية

سلسلة Wingstop تنوي افتتاح 100 مطعم في السعودية

- ‎فيأخبار

Wingstop

سلسلة Wingstop -ومقرها الرئيسي في تكساس– هي سلسلة متخصصة في تقديم أجنحة الدجاج المقلية، وقد أشار الرئيس التنفيذي للسلسلة “تشارلي موريسون” عن خطط السلسلة في التوسع والتي ستشمل الشرق الأوسط، حيث قامت السلسلة بعمل اتفاقية لمنح حقوق امتياز لافتتاح 100 مطعم في السعودية.

حيث صرح “تشارلي موريسون” أن خططهم للتوسع في السعودية من خلال منح حقوق الامتياز لشركة “أثيلة العربية القابضة” Atheela Al Arabia هو اتفاق تنمية حصري، يشمل افتتاح 100 مطاعم جديد في المملكة على مدى العشر سنوات المقبلة، وتم اختيار مدينة الرياض ليتم فيها افتتاح المواقع الأولى هذا العام. وشركة “أثيلة العربية القابضة” هي مؤسسة تم إنشائها مؤخرًا، ويقوم بتمويلها وإداراتها كلًا من “فهد بن حثلين” و”فهد المقبل”، واللذان يصفهم “تشارلي” برجال أعمال رائدين في مجال صناعة المطاعم.

 

 انتشار سلسلة Wingstop على المستوى العالمي

سلسلة Wingstop

وتملك السلسلة عدد من الفروع على المستوى العالمي، حيث صرح “تشارلي موريسون” أن السلسلة تملك فروع في أكثر من 60 مكان خارج الولايات المتحدة منهم فروع في الإمارات، كما أنها تنوي الخوض في المزيد من الاتفاقيات لتوسيع نطاق وجودها. حيث أوضح “تشارلي” أنه يعتبر السعودية والإمارات من الأسواق الحيوية التي جذبت العديد من سلاسل المطاعم الأمريكية، وقد أظهرت هذه الأسواق اهتمام بما تقدمه السلسلة.

وبالإضافة لفروع السلسلة في الإمارات والسعودية، تملك السلسلة بالفعل فروع أخرى في المكسيك، سنغافورة، الفلبين وإندونيسيا.

 

المصدر

مصادر الصور: 2

اترك رد