أفضل وجبات يفضل تناولها مشاهير الطهاة

أفضل وجبات يفضل تناولها مشاهير الطهاة

- ‎فيأخبار

قد يتساءل البعض عن الأطعمة التي يفضل تناولها مشاهير الطهاة حول العالم، وما إذا كانوا يفضلون الطعام الفاخر أم الطعام التقليدي البسيط. لذا قام موقع clickhole بعمل قائمة لأفضل الوجبات التي يفضل مشاهير الطهاة تناولها.

 

الوجبات المُفضلة عند مشاهير الطهاة

 

الطاهي بوبي فلاي

بوبي فلاي من مشاهير الطهاة

يفضل الطاهي بوبي فلاي تناول ساندوتش الجبنة المشوية الذي يقوم بصنعه في فرن الحطب، حيث يقوم بإضافة صلصة البيستو، العسل وكمية إضافية من زيت الزيتون. ويُفضل “بوبي” فلاي” أن يتم تقديم الساندوتش مع بعض الإضافات الجانبية مثل المسترد، البطاطس المحمرة، الكاتشب، صلصة بيستو النعناع، قطرات من عصير الليمون، ثلاث ملاعق من الفستق، القبار وكمية كبيرة من الملح.

 

الطاهية إينا غارتن

إينا غارتن

تفضل الطاهية “إينا غرتن” تناول رغوة الغازات الناتجة من المشروبات الغازية.

 

الطاهي إمريل لاغاسي

إمريل لاغاسي

أوضح الطاهي “إمريل لاغاسي” أن أفضل وجبة تناولها كانت عام 1998، وكانت عبارة عن صنف يُدعى food and makes you bigger والذي كان يقوم بتحضيره الطاهي “جارفيس” الذي كان يعمل بمطعم في الجادة الخامسة في نيويورك، وبعد ذلك علِم “إمريل” أن هذا الصنف لم يكن إلا أصابع الجبنة الموزاريلا.

 

الطاهي جيمي أوليفر

Jamie Oliver

أوضح الطاهي “جيمي أوليفر” أنه قام في عام 2008 بوضع زجاجة عصير في المايكرويف، وأضاف أنه بسبب الطاقة الإشعاعية للجهاز تحول العصير إلى بودنج، وأن مذاق هذا البودنج كان من أقوى النكهات الحمضية التي تذوقها وأفضلها.

 

الطاهي ماركوس سامولسون

ماركوس سامولسون

يقول الطاهي “ماركوس سامولسون” أن أفضل وجبه تناولها كانت منذ 30 عام، وكانت عبارة عن روبيان (جمبري) حي.

 

الطاهية جيادا دي لورينتس

جيادا دي لورينتس

تقول الطاهية “جيادا دي لورنتس” أن أفضل شيء تناولته كان عبارة عن وجبة مقدمة في طبق خزفي في مطعم قامت بزيارته، وكان أكثر ما يميز هذا الطبق بجوار النكهة الرائعة هو أن الطعام في الطبق الخزفي تم رصه ليشبه الممثلة الشهيرة “شيرلي ماكلين”.

 

الطاهي فولفغانغ باك

فولفغانغ باك

يقول الطاهي “فولفغانغ باك” أنه كان من المفترض أن يتناول الطعام مع سلطان، وحين جاء موعد تناول الطعام تم وضع الكثير من الأصناف الشهية على المائدة والتي كان من الممكن له تناولها ما عدا حبة كرز واحدة طلب منه السلطان عدم تناولها، ويضيف “فولفغانغ” أنه تناول حبة الكرز في نفس اللحظة أمام أعين السلطان وكانت ألذ حبة كرز يتناولها في حياته.

 

الطاهي ماريو بتالي

ماريو بتالي

على الرغم من أن الطاهي “ماريو بتالي” يعتبر من مشاهير الطهاة في العالم، إلا أن وجبته المفضلة هي الأرز الذي تقوم زوجته بإعداده.

 

المصدر

مصادر الصور: 6

اترك رد