نظرة على المطاعم الايطالية في دبي

نظرة على المطاعم الايطالية في دبي

- ‎فيمعلومات

يعشق الكثير من الأشخاص الطعام الإيطالي اللذيذ، ولكن قد يكون من الصعب في بعض الأحيان العثور على المطاعم التي تقدم طعام إيطالي أصيل ولذيذ، لذا قام موقع 10Best بوضع قائمة بأفضل المطاعم الإيطالية في دبي معتمدين على مدى جودة وأصالة الطعام المقدم.

أفضل المطاعم الايطالية في دبي

مطعم Carnevale

مطعم كارنيفلي

يمنحك مطعم Carnevale تجربة إيطالية كلاسيكية، حيث الجو المريح الذي ترافقه أجواء الاحتفالات. والمطعم مزين بالأقنعة المسرحية، جدران حمراء بالية وطاولات عصرية مبهجة مما يجعل هذا المطعم مقصد لمن يريدون قضاء أمسية رومانسية في أحضان شاطئ جميرا. ويتميز المطعم بتقديم باستا الغنوتشي مع الطماطم الطازجة والريحان، الريزوتو مع سمك موسى والرافيولي بالسبانخ. وإذا كنت ترغب بتناول الطعام في الهواء الطلق، فمطعم Carnevale يحتوي على حديقة تطل على مشهد رائع للحدائق الخضراء لفندق جميرا بيتش.

هاتف المطعم: 44068728

 

مطعم بيتزا Biella Caffé Pizzeria
مطعم بيتزا بيلا

يعتبر مطعم Biella Caffé Pizzeria من المطاعم الايطالية المفضلة للزبائن الذين يفضلون قضاء وقت ممتع بعد الظهر في مكان مريح وفي نفس الوقت راقي، فالطاولات الخشبية مرصوصة بشكل يمنح الزبائن إطلالة من النافذة الكبيرة، وهو الجو المناسب للتمتع بكوب من اللاتيه، العصير أو التحلية. وهناك قاعة طعام أخرى رسمية، ويقوم طاقم العمل المدرب بتوفير كافة احتياجات الزبائن ويقدم المطعم أشهى الأطباق مثل البيتزا بأربعة أنواع من الجبن، الرافيولي بالسبانخ وجبن الريكوتا والسلمون بالزيتون الأسود مع فطيرة البطاطس.

هاتف المطعم: 43244666

مطعم BiCE

مطعم بايس

يشتهر مطعم BiCE بتقديمه للمطبخ الإيطالي من شمال إيطاليا، ويمنح المطعم الزبائن تجربة إيطالية حقيقية. التصميم الداخلي للمطعم الراقي يتميز بتصاميمه العصرية، المفارش البيضاء والنباتات الغريبة بجانب إطلالته الرائعة على الخليج العربي. على الرغم من أن المطعم يقدم مطبخ ميلانو بشكل خاص إلا أنه يقدم تشكيلة رائعة من الأطباق من عدد من البلدان الأخرى، حيث ستجد أطباق مثل لحم الضأن بقشرة الفاصوليا السوداء، ساشيمي السلمون وشرائح سمك الهامور النيء.

هاتف المطعم: 43182520

مطعم دافنشي Da Vinci’s

مطعم دافينشي

فاز مطعم دافنشي بالعديد من الجوائز، ويشتهر بتقديمه أطباق صحية بأسعار مناسبة، حيث ستجد كل الأطباق الإيطالية المفضلة للعديدين مثل المقبلات، البيتزا، المكرونة، الخبز الطازج والحلويات اللذيذة. تصميم المطعم يعزز بساطة المكان، ويوجد 5 أكشاك في الجزء الخلفي لمن يريدون الخصوصية. المطعم قريب من المطار مما يجعله مقصد للمغادرين الذين يريدون تناول وجبة سريعة لذيذة بسعر مناسب، حيث يتم تقديم وجبة من ثلاث أصناف بسعر 75 درهم أماراتي ويمكن الحصول على خصم بنسبة 20% إذا كنت ستتناول الطعام قبل الساعة 7:30 مساءاً.

هاتف المطعم: 47028811

مطعم تياترو Teatro

مطعم تياترو

يقع مطعم تياترو في فندق أبراج روتانا، وتصميم هذا المطعم الإيطالي المعاصر يجذب العديد من قاطني دبي. يوجد بالمطعم مطبخ مفتوح به فرن يعمل بالحطب لطهي أشهى المأكولات التي تأسر رائحتها الشهية حواس الزبائن الجائعين وتزيد من استمتاعهم بأجواء المكان.

هاتف المطعم: 43438000

مطعم Pizzeria Uno Chicago Grill

مطعم اونو شيكاغو جريل

على الرغم من أن المطعم يقدم المطبخ الأمريكي، ألا أنه يقدم بعض أفضل أنواع البيتزا في المدينة والتي تجعل الزبائن يتهافتون عليها. ويقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأصناف الشهية بدايةً من طبق صدور الدجاج المحشوة Spinoccoli، البيتزا الكلاسيكية المعدة بأسلوب ولاية شيكاغو الأمريكية حتى طبق السمك مع البطاطس. وإذا كنت ممن لا يحبون البيتزا فالمطعم يقدم تشكيلة من السندوتشات اللذيذة، البرجر وأطباق الباستا.

هاتف المطعم: 42948799

مطعم Capanna Nuovo

Capanna

مطعم Capanna Nuovo هو واحد من المطاعم الايطالية الشهيرة في منتجع شاطئ دبي Dubai Marine Beach Resort & Spa’s، ويقدم الطعام الإيطالي الراقي في أجواء رائعة. حيث يطل المطعم على مشهد رائع على الخليج العربي الساحرة، ويقدم تشكيلة رائعة من أطباق اللحوم وباستا المأكولات البحرية المطهوة بشكل احترافي. ويمكنك تناول الطعام سواء في قاعة الطعام الرئيسية أو في الجلسات الخارجية الساحرة.

هاتف المطعم: 43461111

مطعم ميدوزا Medzo في مول وافي

ميدوزا من المطاعم الايطالية في مول وافي

المطعم واسع وذو أضاءه رائعة، وتساهم الستائر اللامعة والشرفة الخارجية في جعل الزبائن يحصلون على تجربة ممتعة. وتقدم القائمة العديد من الأطباق الغنية مثل مكرونة التورتليني المزينة بشرائح اللحم المدخن، شرائح لحم الخاصرة وعدد من الأطباق النباتية مثل مكرونة الغنوتشي بصلصة الريحان.

تليفون المطعم: 043244100

 

المصدر

مصادر الصور: 7

اترك رد