مطعم راقي بطاقم عمل من المجرمين والقتلة

مطعم راقي بطاقم عمل من المجرمين والقتلة

- ‎فيمعلومات

ingalera restaurant milan

سجن بولاتي The Bollate penitentiary هو سجن متوسط التأمين بمدينة ميلانو في ايطاليا، وهو سجن للمجرمين الذين أدينوا بارتكاب جرائم مثل القتل، تهريب المخدرات والسطو المسلح. ولكن هذا المكان هو أيضاً مكان لمنشأة لم يكن أحد يتوقع أن يجدها داخل السجن، حيث يوجد بداخل هذا السجن مطعم راقي يقوم فيه المجرمين بالعمل وخدمة الزبائن.

 

مطعم راقي داخل السجن

علامة أنجليرا

والمطعم الذي يدعى InGalera (كلمة تعني سجن بالعامية الإيطالية) مفتوح للجمهور، ويعمل فيه ما يقرب من 1100 من السجناء الذين يقومون بالطبخ، التنظيف واستقبال الزبائن. وبدلاً من بذلة السجن التقليدية يقوم السجناء بارتداء سترات الطهاة وزي نظيف ومهندم للندل، وتم تزيين جدران المطعم بلوحات لمشاهد من الأفلام الشهيرة التي تدور أحداثها داخل سجون مثل فيلم الهروب من الكاتراز Escape from Alcatraz.

مطعم راقي

ويحصل السجناء على راتب شهري متواضع يصل إلى 1،000 يورو (حوالي 4200 ريال سعودي) مقابل العمل ويقومون باقتسام البقشيش الذي يحصلون عليه، وهذا أثناء تعلمهم لمهارات تساعدهم على العودة إلى المجتمع كأعضاء منتجين.

وتقول “سيلفيا بولاري” -رئيسة المنظمة غير الحكومية التي ساعدت في إطلاق المطعم- لأخبار NBC إنهم يختارون السجناء الذين يقضون عقوبات طويلة لجميع أنواع الجرائم بما في ذلك السرقة والقتل، ولكن الوحيدون الذين لا يستطيعون العمل هناك هم المجرمين التابعين للمافيا.

مطعم داخل سجن

ومنذ افتتاح هذا المطعم في أواخر العام الماضي حصلت قائمة الطعام الراقية في InGalera على الإطراء، حيث أشاد ناقد الطعام الإيطالي “فاليريو ماسيمو فيستنتين” بالمطعم وأسعاره المعقولة، وقال للحصول على أسعار مناسبة عليك الذهاب إلى السجن.

 

المصدر

مصادر الصور: 2، 3، 4

اترك رد