أفضل مطاعم البرجر في لندن

أفضل مطاعم البرجر في لندن

- ‎فيمعلومات

تنوعت طرق صناعة البرجر في مدينة العاصمة الضبابية لندن علي مدار السنوات القليلة الماضية، مع التنوع ازدهر وزاد الإتقان والإبداع في أسلوب  التقديم للجماهير.

سندوتش البرجر

في هذا المقال، نتطرق لقائمة تضم ما يمكن أن نعرفه بأفضل أنواع البرجر في لندن، وكذلك المطاعم التي تقدمه، والتي ننصح بتجربتها عندما تزور العاصمة البريطانية:

 

مطعم البرجر BOOM Burger

سندوتش بوم برجر

يقع في نوتينج هيل، ويقوم بتقديم “بوم برجر”، الذي صنعه الشيف جوش دي ليزر في مونتيغو باي بجامايكا، وهو عبار عن نوع من البرجر تظهر فيه نكهات اللحوم بوضوح، وخاصةً لحوم البقر المغطي بطبقة من الجبن والمربى. وتشمل القائمة أيضًا برجر الدجاج المقدد وبرجر الأسماك اللذيذة، وتكون مذهلة عندما تقدم مع البطاطس المقلية.

مطعم البرجر Bleecker St. Burger

نصف سندوتش برجر

يوجد في سوق سبيتلفيلدز القديم، ويقدم البرجر مع شريحتين من الجبن، وشرائح اللحم وشرائح البصل الأبيض، وشرائح الجبن الأمريكي، وصلصة البرجر الخاصة، التي تشعرك وكأنها تذوب في فمك. ويشير السكان إلى أن الجودة العالية للحم هي ما تجعل البرجر ممتاز.

مطعم Street Kitchen

برجر وشرائح بصل

عشاق الدجاج بالطبع سيحبون برجر Foghorn Leghorn الذي يقدم في مطعم Street Kitchen الموجود في Battersea . البرجر مصنوع من صدور الدجاج المخلية المصنوعة علي البخار، والمشوية على الشواية قبل أن تُغطي بطبقة من البصل الأحمر المخلل، والكرفس وسلطة الكرنب.

مطعم Haché Burgers

برجر شرائح اللحم

لدى مطاعم Haché Burgers مواقع متعددة في لندن، وكلها تقدم البرجر اللذيذ. بينما يوجد لديهم العديد من أنواع  برجر شرائح اللحم للاختيار من بينها، لكن الجميع يبحث عن برجر البط الذي يسيل من أجله اللعاب. حيث تندمج قطع البط الرقيقة المقطعة مع البصل الأخضر، قطع الخيار والصوص. بالإضافة إلى الاختيار ما بين خبز ciabatta أو brioche الإيطالي.

مطعم Stokey Bears

Stokey Bears مطعم

كل سندوتشات البرجر المقدمة من قبل مطعم Stokey Bears مصنعة من لحوم البقر الطازجة التي تغذت على عشب مراعي إيست سوسيكس. ويقدمون Burger Bear الذي تدخل المربي بين مكوناته.

مطعم Burger & Lobster

برجر وبطاطس

مع وجود العديد من القرارات التي تتخذها في حياتك اليومية، Burger & Lobster يجعل الامر أسهل بكثير من خلال تقديم القائمة بخيارٍ واحد فقط: البرجر أو الكركند. ويستخدمون شرائح لحم الأبقار التي تتغذى  في تلال نبراسكا في عمل البرجر، وتقدم مع الخس الطارج والبصل والمخللات والجبن والصلصة.

لدي Burger & Lobster تسعة مواقع مختلفة في لندن، وفي عدة بلدان اخري.

مطعم Dip & Flip

برجر مع الصوص

يقع مطعم Dip & Flip في منطقة باترسي في لندن، ويعتبر هذا المطعم هو الفكرة الكامنة وراء استحدات سندوتش البرجر الفرنسي في المدينة العريقة. ويقدم البرجر المكون من شرائح لحم البقر أو الضأن المشوي، وعيش البريوش مع الخردل، وصلصة الطماطم والجبن، الملفوف والمخللات. وما يميز هذا النوع من البرجر أنه مشوي مع مجموعة مختارة من عظام البقر لعمل الشوربة الغنية. حيث تستمتع بمذاق لا يُنسي.

مطعم Honest Burgers

برجر بحجم كبير

تصنع الشطائر الطازجة في مطعم Honest Burgers من لحم البقر مع كميات كبيرة من الدهون، الأمر الذي يعطيها عصارة غنية ونكهة مميزة. بالإضافة إلى البرجر المميز مع الجبن الشيدر والخبز الطازج المصنع في المكان.

مطعم Joe Allen

برجر جوي ألين

من الناحية الفنية، لا يوجد البرجر في قائمة مطعم Joe Allen، حيث كان يعتبر البرجر من المنتجات السرية في المطعم، ولكنه أصبح مشهورًا الآن. كما يتميز البرجر بالبساطة حيث يتكون من أفضل أنواع اللحوم وخاصة لحم الخاصرة، التي تستحق أن تتذوقها.

مطعم Bukowski Grill

برجر وخيار مخلل

يقع هذا المطعم في كلاً مع بريكستون وشورديتش، وفرع آخر سيفتح قريبًا في سوهو. بالإضافة إلى أن موقعه في شورديتش مغلق مؤقتًا للصيانة، ولكن زوار المطعم الموجود في بريكستون مستمرون في التمتع بالبرجر المقدم هناك.

برجر The Reuben، وهو المملوء بلحم البقر والبسطرمة محلية الصُنع، بالإضافة إلى الملفوف، وجبن إيمنتال، حيث تمتزج تلك المكونات معًا بطريقة ساحرة.

Caboose: The 3.10 to Yuma

برجر وبطاطس وصوص

سيشعرك هذا المطعم بمتعة تذوق شرائح بريسكيت المدخنة لمدة 12 ساعة قبل أن تدمج مع صلصة الباربيكيو، الخس والمخللات، والخردل والجبن الأزرق. ويعتبر هذا النوع من البرجر هو المفضل للجميع.

مطعم Byron Burger

برجر بيرون

يمكن العثور عليه في مواقع مختلفة في جميع انحاء لندن، وينصح بتجربة البرجر الذي يُقدم هناك. حيث يصنع من أربعة أنواع من اللحم البقري البريطاني الطازجة القادمة من مصدرها، ويتم تقديمه مع جبن الشيدر، الخس، الطماطم، البصل الأحمر وصلصلة بايرون.

وعندما نتحدث عن المذاق، فمطعم Byron يتعهد بتقديم الهامبرجر الأفضل مع شطائر proper hamburgers.

مطعم Patty & Bun

برجر بعصارة غنية

يوجد في عدة مواقع في لندن، بالبرجر ذو العصارة الغنية على جانبيه. يتكون من لحوم البقر مع الجبن والطماطم والخس والبصل والمخلل وصلصة الطماطم والمايزنيز مع خبز البريوش. في حين ان المكونات تبدو بسيطة، إلا ان الطعم غني ولا يقاوم.

 مطعم MEATmarket, MEATmission, and MEATliquor

برجر ديد هايبي

جرب نوع الـ Dead Hippie وهو عبارة عن إثنين من شرائح اللحم المقلية، مع الخردل، المخللات، والبصل الأبيض المفروم والصلصة الخاصة. ويعتبر المفضل بين العملاء، ويقال انه سيصبح أفضل برجر.

ويوجد MEATmarke في كوفنت غاردن، و MEATliquo ويلباك ستريت، و MEATmission في هوكستون.

المصدر

مصدر الصور: 1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9، 10، 11، 12، 13، 14

اترك رد