أفضل كب كيك في بروكلين – نيويورك

أفضل كب كيك في بروكلين – نيويورك

- ‎فيمنوعات

كب كيك

أصبح الكب كيك في نيويورك خالداً عندما تم تناوله في إحدى المسلسلات الشهيرة، ومن يومها وأصبح مخبز ماجنوليا Magnolia للكب كيك في مانهاتن من أماكن الجذب السياحي . ومع ذلك فإن مخبز ماجنوليا ليس هو المخبز الوحيد الجيد في المدينة، حيث أن بروكلين بها العديد من المحلات التي تبيع هذه الحلويات اللذيذة.

ويمكنك أيضاً أن تجد في بروكلين الكب كيك التقليدي، كـ كب كيك الفانيليا والشكولاتة. وستجد الأن العديد من أنواع الكب كيك الأخرى مثل الكب كيك بمذاق التوست بالقرفة أو بمذاق البسكويت الملون بألوان قوس قزح.

ويمكنك أيضاً أن تجد العديد من أنواع الحلويات الأخرى كالبسكويت، الدونات، المثلجات، الفطائر، ومشروب الشكولاتة الساخنة. ولكننا نعرض هنا قائمة بأفضل محلات الكب كيك في بروكلين.

محل كب كيك بروكلين Brooklyn Cupcake

مخبز بروكلين

إذا كنت من محبي الكب كيك فيجب عليك زيارة هذه المحل في ويليامزبرغ الذي تديره أختان، ويمكنك الاطلاع على قائمة طويلة من الكب كيك المصنوع بمهارة، لتجد العديد من النكهات بدأً من نكهة الجوافة بالجبن المكسيكي إلى نكهة التوست بالقرفة. ولمحبي الشكولاتة هناك العديد من أنواع الكب كيك بالشكولاتة مثل كب كيك الشكولاتة بجوز الهند والكب كيك بنكهة كعكة الجبن الكريمى بالشكولاتة.

مخبز بيتي Betty

مخبز بيتى

يقع المخبز في حي أتلانتيك القريب من مركز باركليز Barclays Center، ويبيع المخبز بعض أشهى وأجمل الكب كيك في بروكلين.  ويمكنك الاختيار ما بين الريد فيلفت كب كيك، الفانيليا والشكولاتة. وقد تستهويك العديد من الحلويات الأخرى في المخبز كـ تارت الليمون أو الكيك بالفراولة. ويمكنك بعد ذلك التجول في حي أتلانتيك المزدحم والاستمتاع بالتسوق في العديد من محلات الأثاث العتيق.

مخبز Little Cupcake Bakeshop

مخبز ليتل كب كيك

يقع المخبز في حي Prospect Heights، وتمكن هذا المخبز الصغير بإحداث ضجة في هذه البلدة الصغيرة بسبب مخبوزاته اللذيذة وموظفيه المبتسمين دائماً. ويملك المخبز مجموعة كبيرة ومتنوعة من المخبوزات للإفطار، ومن ضمنها كب كيك نباتي بالإضافة إلى الكب كيك المميز بالفانيلا. ويمكنك تناول الإفطار في هذا المخبز المميز قبل قيامك بجولتك السياحية في المكان.

مخبز Ladybird Bakery

مخبز ليدى بيرد

يقع هذا المخبز الضخم على امتداد حي سكنى بجانب حديقة تزلج على المنحدرات، ويعتبر من الأماكن المفضلة لسكان المنطقة. ويملك المخبز قائمة من الحلويات التقليدية المفضلة، حيث يمكنك طلب كب كيك شكولاتة أو فانيليا مغطى بطبقة من الفواكه الموسمية المفضلة أو يمكنك تجربة كب كيك Brooklyn blackout المفضلة في بروكلين.

مخبز Buttermilk Bakeshop

مخبز بتر ميلك

يملك المخبز موقعين في حديقة المنحدرات في بروكلين، ويجب أن تقوم بتجربته عند زيارتك للمنطقة. حيث أن كلا المخبزين يملكون تشكيلة متنوعة من الكب كيك اللذيذ، ويقوم المخبز أيضاً بإعطاء دروس في فن صناعة المخبوزات.

المصدر

مصادر الصور: 1، 2، 3، 4، 5، 6

اترك رد