كرسبي كريم اليابان يصدر نكهات جديدة لفترة محدودة

كرسبي كريم اليابان يصدر نكهات جديدة لفترة محدودة

- ‎فيأخبار

تشكيلة كرسبي كريم الجديدة

تقوم العديد من المؤسسات في اليابان بطرح عدد من المنتجات الجديدة عند تغير الفصول لجذب المستهلكين عن طريق ربط المنتج بالفصل الجديد، ومع قدوم الصيف خلال أسابيع قليلة تستعد المحلات التجارية لموسم حار جديد. وتقوم سلسلة كرسبي كريم في اليابان بإصدار أحدث الابتكارات في كل موسم، وهي على وشك إضافة 4 أنواع جديدة من الدونات إلى مجموعتها لتتناسب مع فصل الصيف.

أحدث ابتكارات كرسبي كريم في اليابان

 

الدونات بالبطيخ Suika

krispy kreme watermelon

من النكهات التي ينتظرها الجميع هذا الصيف في اليابان هي نكهة البطيخ ويبدو أن كرسبي كريم سوف تقوم بتقديم هذه النكهة، حيث ستقوم السلسلة بإصدار دونات Suika المصنوع باستخدام عصير البطيخ الطازج، ومزين بطبقة جيلي بنكهة البطيخ ورقائق الشكولاتة لصنع نموذج مصغر من شريحة البطيخ الحقيقية مقابل 230 ين (حوالي 8 ريال سعودي).

 

الدونات بالليمون Lemon Glazed

دونات الليمون

يتم استخدام عصير الليمون الطبيعي في صنع دونات الليمون، ووضع شريحة من الليمون الطبيعي فوق الدونات لتعطي نكهة ألذ وأشهى، وسيباع هذا الدونات بسعر 230 ين (حوالي 8 ريال سعودي).

 

دونات الموز التقليدي Old Fashioned Banana

دونات الموز

عندما نتذكر فصل الصيف نتخيل صورة للمناطق الاستوائية والفواكه اللذيذة ومن أهم هذه الفواكه الاستوائية هو الموز، وحاولت سلسلة كرسبي كريم إبراز هذه الفاكهة المحببة بإصدار دونات الموز المغطى بالسكر المصنوع من كيك الموز التقليدي مقابل 210 ين (حوالي 7.2 ريال سعودي).

 

دونات الفراولة وبرش الشكولاتة Strawberry Choco Sprinkle

دونات الفراولة

وأخيراً ستقوم السلسلة بإصدار دونات الفراولة وبرش الشكولاتة المغطى بكريمة الفراولة وقطع من الشكولاتة الملونة التي يفضلها الأطفال فقط مقابل 190 ين (حوالي 6.5 ريال سعودي).

وإذا كنت ترغب بتذوق جميع النكهات يمكنك شراء علبة Ring Ring Summer بسعر 2000 ين (حوالي 68.3 ريال سعودي)، والتي تحتوي على اثنين من كل نوع من أنواع الدونات الجديدة و4 قطع من دونات السلسلة التقليدي المغطى بصوص السكر.

تشكيلة دونات كرسبي كريم

ويعتبر دونات البطيخ هو أكثر ما يعبر عن فصل الصيف ومن المحتمل أن يكون هذا النوع هو الأكثر شعبية، وسوف يتم بيع هذه الأنواع الجديدة بدءًا من 8 يونيو حتى 19 يوليو، لذا إذا كنت في زيارة لليابان في هذه الفترة حاول الذهاب لأقرب فرع من فروع كرسبي كريم لتتذوق هذه النكهات الفريدة.

 

المصدر

اترك رد