أغرب الأطعمة التي تم مزجها على طريقة الميكسات

أغرب الأطعمة التي تم مزجها على طريقة الميكسات

- ‎فيمعلومات

تعددت صيحات الطعام هذه الأيام، والتي غالبًا ما تقدم لنا أغرب الأطعمة الشهية. ومن أحدث صيحات الطعام هي مزج بعض الأطعمة التي لم نكن نتوقع أن تتناسب مع بعضها، وقد قام موقع mentalfloss بعمل قائمة لعدد من أغرب الأطعمة التي تم مزجها على طريقة الميكسات.

 

أغرب الأطعمة التي تم مزجها

 

فطيرة الكيك والكوكيز CAPOOKIE

كابوكي

إذا كنت من محبي الكوكيز، الكيك والفطائر ولا تستطيع الاختيار فيما بينها فيجب عليك تجربة حلوى CAPOOKIE. ويتم صنع هذه الحلوى في مخبز The Domestic Rebel، وهي عبارة عن فطيرة محشوة بطبقة من عجينة الكوكيز مغطاة بكيك الفودج وطبقة من كريما الشكولاتة والفارمسيل.

 

حلوى CHERPUMPLE

cherpumple1

طور الطاهي “تشارلز فينيكس” حلوى Cherpumple في عام 2009، حيث قام بوضع ثلاث فطائر (فطيرة الكرز، فطيرة اليقطين وفطيرة التفاح) في ثلاث طبقات من الكيك (الكيك الأصفر الكيك الأبيض وكيك بالتوابل)، بعد ذلك يتم رص الكيكات فوق بعضها وإضافة كمية كبيرة من كريما الجبن.

 

برجر البيتزا BURGERIZZA

برجر البيتزا

يتم تقديم برجر البيتزا بملعب فريق Atlanta Braves بولاية أتلانتا، حيث يتم المزج بين شريحتين من البيتزا مع قطعة برجر وكمية من الجبن، ويباع البرجر الواحد بمبلغ 26 دولار (حوالي 97 ريال سعودي).

 

فطيرة الدونات

فطيرة الدونات

قامت “هايلي باركر” على موقع Domestic Rebel بصنع فطيرة من الدونات بصوص السكر، واستخدمت الزبدة، السكر البني والحليب لصنع هذه الحلوى الشهية.

 

تاكو البوتين

تاكو البوتين

قام الطاهي “كايل ماركوكس” بدمج واحد من الأطعمة الكندية المفضلة مع واحد من الأطعمة المكسيكية الشهيرة، لإنتاج واحد من أغرب الأطعمة التي تم مزجها. وقام بالجمع ما بين طبق البوتين الكندي مع التاكو، حيث قام بصنع غلاف تاكو مصنوع من البطاطس المقلية، ووضع في داخله خثارة الجبن مع مرق اللحم.

 

تاكو اللحم المقدد مع المكرونة بالجبن

تاكو اللحم المقدد

وهذا التاكو عبارة عن غلاف تاكو مصنوع من اللحم المقدد ويتم حشوه بغلاف آخر للتاكو بداخله مصنوع من المكرونة بالجبن، وبعد ذلك يتم وضع حشوة التاكو التقليدية.

 

حلوى الإكلير مع حلوى السمورز

حلوى الإكلير بالسمورز

قامت الطاهية البريطانية “هانا هوساك” بالجمع ما بين الحلوى الفرنسية المفضلة (الإكلير) مع الحلوى المفضلة للأطفال في أمريكا (السمورز)، حيث قامت بوضع طبقة من المارشميللو المحمص وقطع من البسكوت فوق الشكولاتة على حلوى الإكلير الطازجة.

 

برجر لوثر LUTHER BURGER

من أغرب الأطعمة برجر لوثر

يُقال إن هذا البرجر سُمي بهذا الاسم نسبة إلى المغني “لوثر فاندروس”، والبرجر مصنوع من الدونات المدهون بصوص السكر والذي يتم حشوه باللحم المقدد والبرجر بالجبن. وقامت حانة بمدينة ديكاتور في جورجيا ببيع هذا البرجر في عام 2005، وتبعتها العديد من الأماكن الأخرى.

 

أصابع المكرونة بالجبن بغلاف من مقرمشات شيتوس

يقوم “كايل ماركو” من قناة Vulgar Chef على اليوتيوب بصنع أغرب الأطعمة، وقد قام بصنع وصفة تتضمن الجمع ما بين المكرونة بالجبن مع مقرمشات شيتوس. حيث قام بتقطيع المكرونة بالجبن المجمدة إلى شرائح، ثم قام بتغليفها بالطحين، البيض ومقرمشات شيتوس ثم قليها. وبعد أقل من عام قامت سلسلة برجر كينج بتقديم نفس الصنف وأسمته Mac N’ Cheetos.

 

المصدر

اترك رد