أفضل مطاعم مدينة نيويورك لكل نوع من المأكولات

أفضل مطاعم مدينة نيويورك لكل نوع من المأكولات

- ‎فيتقارير

أيًا كان نوع الطعام الذي تحب تناوله ستجده في مدينة نيويورك، حيث قامت Zagat الشهر الماضي بعرض نتائج دراستها الاستقصائية لعام 2016 والتي تشمل قائمة عن أفضل مطاعم مدينة نيويورك وأنواع المطابخ المختلفة وأطعمتها المتعددة بداية من الطعام الفيتنامي اللذيذ وحتى ساندويتشات الفلافل الشهيرة المصنوعة يدويًا، المقال التالي هو استعراض لما نقلة التقرير عن أفضل مطعم لكل نوع من أنواع الطعام في مدينة نيويورك.

الطعام الامريكي: مطعم Gotham Bar & Grill من أفضل مطاعم مدينة نيويورك

طبق بيل اند كاسو

يتميز المطعم بأسلوب المطبخ الأمريكي في تقديم الطعام، وهو مطعم حاصل على نجمة ميشلان وعلى خمسة من فئة ثلاثة نجوم من مراجعات نيويورك تايمز للمطاعم، مما ساعده على اكتساب مكانته الفاخرة، ويقدم المطعم أطباق كلاسيكية من الكركند وأضلع لحم البقر القصيرة مع براعم البروكسل واللحم القاسي المغطى بخردل ديجون وحلقات البصل.

الموقع: 12 East 12th Street

الطعام الآسيوي: مطعم Pig & Khao من أفضل مطاعم مدينة نيويورك

طبق أضلع اللحم

يقدم المطعم أطباق مستوحاة من المطبخ الفلبيني التايلاندي مع العديد من النكهات المميزة، إذا أردت تجربة هذه الأطباق الرائعة، فالمطعم يقدم قائمة من 5 وجبات من يوم الإثنين حتى يوم الخميس بسعر 45 دولار للفرد الواحد.

الموقع: 68 Clinton Street

من المطبخ النمساوي الالماني السويسري: مطعم Wallse من أفضل مطاعم مدينة نيويورك

طبق اللحم النمساوي

يعد هو المطعم الرئيسي للشيف Kurt Gutenbrunner ويقدم فيه وجبات من المطبخ النمساوي يجمع فيها بين التقنيات الكلاسيكية والبساطة العصرية، ومن هذه الأطباق طبق الحلزون والرافيولي والأرنب المطهو ببطء، كما يوجد في نهاية الوجبة أطباق الحلى المفضلة لدى الجميع منها: شوكولاتة موتسارت وحلوى Salzburger Nockerl الساخنة، لذا لا تنسى أن تترك متسعًا في معدتك حتى تستطيع تناول الحلوى في نهاية الوجبة.

الموقع: 344 West 11th Street

الباربكيو: مطعم Fette Sau من أفضل مطاعم مدينة نيويورك

طبق اللحم المشوي

تتغير قائمة المطعم يوميًا لكنه يشتهر بتقديم النكهة المدخنة والقاسية من اللحم مهما كان طلبك من الباربكيو، مع مجموعة واسعة من المشروبات اللذيذة.

الموقع: 354 Metropolitan Avenue, Brooklyn

البرجر: مطعم Burger Joint من أفضل مطاعم مدينة نيويورك

بيرجر جوينت

يقع داخل فندق Le Parker Meridien ويقدم البرجر الكلاسيكي البسيط الذي يتميز بطعمه الذي لا ينسى، يتم الدفع في المطعم نقدًا فقط، كما أنه لا يقوم بعمل حجوزات مسبقة، لذا كن مستعدا عند ذهابك إلى هناك.

الموقع: 119 West 56th Street

طعام البحر الكاريبي: مطعم Cuba من أفضل مطاعم مدينة نيويورك

طبيق كوبا الكاريبي

يقدم المطعم أطباق رائعة من المطبخ الكوبي منها طبق سمك السلمون مع أرز جوز الهند، يقدم المطعم السيجار الكوبي الفاخر للمدخنين في أماكن رائعة خاصة بهم داخل المطعم.

الموقع: 222 Thompson Street

الدجاج: مطعم Flore de Mayo من أفضل مطاعم مدينة نيويورك

طبق دجاج مايو

يجمع المطعم بين المطبخ الصيني ومطبخ بيرو ويقدم أطباق فريدة متساوية في النكهة والمكونات الرائعة، ومن الأطباق المفضلة لدى الناس هناك طبق polla a la Brasa وهو عبارة عن دجاجة كاملة (يمكنك طلب نصف دجاجة) مشوية باستخدام أسلوب مطبخ بيرو في الطهي والتي تذوب في فمك عند تناولها، وبالرغم من أن صفوف الانتظار أمام المطعم طويلة، إلا أنه يستحق الوقوف من أجله.

الموقع: 2651 Broadway

الطعام الصيني : مطعم Decoy من أفضل مطاعم مدينة نيويورك

طبق مطهم ديكوي

يأتي الناس إلى المطعم لتجربة شيء واحد فقط وهو طبق بط بكين المميز وهو الأفضل في مدينة نيويورك، ويقدم مع شوربة البط اللذيذة والفطائر الرقيقة بالإضافة إلى مجموعة مختارة من 3 أنواع من الصلصات، أو يمكنك تجربة القائمة التي تشمل طبق البط مع مجموعة مختارة من المقبلات ووجبات أخرى ويقدر سعر هذه القائمة بـ 65 دولار.

الموقع: 529-1/2 Hudson Street

مطعم RedFarm من أفضل مطاعم مدينة نيويورك

طبق ديم سام

هو مطعم أنيق يتضمن طاولات خشبية مع إضاءة خافتة وديكور ريفي تقدم مجموعة من الأطباق المبتكرة والغريبة منها سلطة الخضروات المشوية والتي تشبه الحديقة أو فطائر على هيئة أشباح من باك مان، من الأفضل الذهاب إليه مبكرا لأنه يمتلئ بالزوار بسرعة.

الموقع: 529 Hudson Street

المأكولات الفرنسية والسي فود: مطعم Le Bernardin من أفضل مطاعم مدينة نيويورك

طبق مطعم لوبرناردن

يمكنك أن تتوقع ليلة فاخرة من المأكولات البحرية الفرنسية التي يقدمها هذا المطعم، حيث يقدم قائمتان هما قائمة الشيف والتي تقدر بـ 205 دولار، وقائمة المطعم العادية ويقدر سعرها بـ 170 دولار، وتشتمل القائمتان على طبق الإسكالوب المقدم مع الصلصة البنية وذيل الكركند وسمك الراهب المشوي.

الموقع: 155 West 51st Street

مطعم Buvette من أفضل مطاعم مدينة نيويورك

طبق بيسترو الفرنسي

يفتح المطعم أبوابه من الساعة الثانية صباحًا ويقدم أطباق متنوعة من الفطائر البلجيكية وسلطة الأخطبوط والدجاج المشوي مع الخردل.

الموقع: 42 Grove Street

المطبخ اليونانى: مطعم Milos من أفضل مطاعم مدينة نيويورك

طبق ميلوز

يقدم المطعم مأكولات طازجة حيث تتغير القائمة يوميًا على حسب المكونات المتاحة، ويتميز بوجود مساحة متجددة من الهواء والجدران البيضاء والسقوف العالية، والتي تعمل كخلفية أنيقة للأطعمة البحرية المعلقة على الجدران، كما يتم تسعير السمك بالرطل، ويزيد السعر بسرعة، لكن تعتبر أسعار الغداء مقبولة أكثر.

الموقع: 125 West 55th Street

الطعام الهندي: مطعم Tamarind من أفضل مطاعم مدينة نيويورك

طبق الأرز الهندي

يقدم المطعم النكهات الهندية الكلاسيكية ومنها كابوبس الضأن والأسماك المطهوة في الكاري وجوز الهند مع السبانخ، صحيح أن أسعار المطعم مرتفعة لكن يزعم البعض أن المطعم يقدم أفضل طعام هندي يمكنك تناوله على الاطلاق في مدينة نيويورك.

الموقع: 99 Hudson Street

المطبخ الايطالي: مطعم Marea

طبق اسكالوب

ويعني “المد” باللغة الايطالية كما يقدم المطعم مجموعة من الأطعمة الإيطالية الفاخرة وخصوصا الأطعمة التي ترتكز على المأكولات البحرية، تشمل القائمة طبق الاخطبوط مع زيت الفلفل الحار وطبق روبيان جينوتشي وطبق سمك أبو سيف المشوي ويقدم معه الملفوف والتفاح الأخضر المطهو ببطء.

هذا المطعم حاصل على نجمتين من نجوم ميشلان بالإضافة إلى جائزة جيمس بيرد، فهو في ارتقاء مستمر.

الموقع: 240 Central Park South

المطعم الياباني والسوشي: مطعم Sushi Yasuda

طبق السوشي الياباني

يهدف أصحاب هذا المطعم إلى الحفاظ على نقاء رؤيتهم الخاصة بالمطعم وهي تقديم سوشي رائع لا تشوبه شائبة مهما كان الثمن، يركز المطعم على تقديم النكهات والتقنيات التقليدية للسوشي، ويصنع السوشي من أجود أنواع الأسماك.

الموقع: 204 East 43rd Street

  المطبخ الكوري: مطعم Jungsik

طبق مطعم جانكيز

يتميز المطعم بالديكور العصري وقائمة الطعام المبتكرة، بالإضافة إلى حصوله على نجمتان ميشلان، ويقع المطعم في حي Tribeca، ويقدم المطعم أطباق مميزة من المطبخ الكوري مثل سمك النهاش الأحمر وبروليه الذرة وبيبيمبابا الملكي مع الكمأة ويبلغ سعر هذه القائمة 180 دولار للفرد.

الموقع: 2 Harrison Street

مطعم Pearl Oyster Bar

طبق الكركند

يقدم المطعم المأكولات البحرية بطريقة بسيطة تبرز المذاق الرائع للطعام بداية من المحار المقلي وصولا إلى الاسكالوب المشوي، بالإضافة إلى طبق لفائف الكركند المميزة مع البطاطس والذي يجب تجربته عند زيارتك للمطعم، وإلا سيفوتك الكثير.

الموقع: 18 Cornelia Street

مطعم البحر الابيض المتوسط: مطعم Olea

طبق مطعم أول

وهو المطعم المحلي المفضل في فورت جرين في بروكلين، يقدم المطعم خدمة رائعة وطعام مميز، تتميز القائمة بوجود أطعمة مطبخ البحر المتوسط ومنها الفلافل المصنوعة من قلب الخرشوف وأطعمة باييلا البحرية وسوتيه جبنة الحلومي، ويمكنك التوقف عنده لمدة ساعة من الرابعة حتى السابعة مساءًا من أجل الحصول على المقبلات والمشروبات بأسعار زهيدة.

الموقع: 171 Lafayette Avenue, Brooklyn

الطعام المكسيكي: مطعم Casa Enrique

الطبق المكسيكي

وهو مطعم مكسيكي حاصل على نجمة ميشلان ويقع في مدينة لونج آيلاند في كوينز، يقدم المطعم أطباق مكسيكية رائعة، حيث تبدأ القائمة بالحبوب الدسمة ثم تنتقل إلى مجموعة مختارة من التاكو والانتشلادا اللذيذة، ولحم البقر والضأن المطهو جيدًا ثم تختتم الوجبة بالتحلية المميزة، وهي عبارة عن وعاء الشوكولاتة المكسيكي port de cream أو شرائح من كعكة tres leches.

الموقع: 5-48 49th Avenue, Queens

الطعام شرق اوسطي: مطعم Tanoreen

طبق الفلافل

يمكن الحصول على أطعمة الشرق الأوسط والبحر المتوسط عند مرورك بهذا المطعم الذي يقع في Bay Ridge في بروكلين، حيث يقدم لك الشيف راوية بشارة وصفات لذيذة مستوحاة من تراث والإرث الذي تركته لها والداتها، والجمع بين النكهات التقليدية مع الذوق الحديث.

الموقق: 7523 3rd Avenue, Brooklyn

البيتزا: مطعم Paulie Gee’s

 بيتزا باولي

يقع هذا المطعم في بروكلين ويتميز بطرقه المبتكرة في تزيين البيتزا ويقدم بيتزا “Greenpoint Benedict” المغطاة بالسبانخ واللحم الكندي المقدد مع صوص الهولنديز، وبيتزا “Cherry Jones” المغطاة بجبنة الموزاريلا وجورجونزولا وبروسسيوتو والكرز المجفف والعسل، قد تنتظر لمدة ساعة حتى يجهز طلبك، لكنها تستحق الانتظار بالفعل.

الموقع: 60 Greenpoint Avenue, Brooklyn

الشطائر: مطعم Alidoro

ساندويتش ألدورو

وهو مطعم يقدم الساندويتشات الإيطالية فقط، لكن مع 40 نوع يمكنك الاختيار من بينهم، حيث تغطي القائمة جميع النكهات الممكنة تقريبا مثل الموزاريلا الوفيرة والجرجير والطماطم المجففة والخرشوف والباذنجان والبروسسيوتو، كانت بداية المطعم في سوهو، لكن هناك موقع جديد في وسط مانهاتن.

الموقع: 105 Sullivan Street

مطبخ أمريكا الجنوبية: مطعم Caracas Arepas Bar

ساندويتش أربيس

يقدم المطعم ساندويتشات Arepas المصنوعة من الخبز الفنزويلي التقليدي والتي تحتل الصدارة بين أطعمة المطعم المختلفة، ويتميز رواد المطعم في موقعه بـإيست فيليج بطلب الساندويتشات المحشوة بكل شيء بداية من كوريزو وكرات اللحم المشوية وصولا إلى الكراث المشوي، ويتراوح سعر الشطيرة الواحدة ما بين 8 إلى 9 دولارات.

الموقع: 93-1/2 East 7th Street

المأكولات الجنوبية الحديثة: مطعم Brooklyn Star

 مطعم بروكلين ستار

يقدم المطعم المأكولات الجنوبية الحديثة مع كل وسائل الراحة المنزلية من أطباق رائعة مثل المكرونة والجبن مع اللحم المقدد وشرائح اللحم المقلية على الطريقة الريفية ورغيف الخبز الساخن وخبز جاليبينو، كما يقد المطعم نكهات تقليدية مع لمسات حديثة من خلال عناصر موجودة في القائمة مثل سلطة البروكلي المشوي وأجنحة البط المشوية الحارة وصدور الدجاج المطهوة ببطء.

الموقع: 593 Lorimer Street, Brooklyn

المبطخ الاسباني: مطعم La Vara

 طبق تاباس

ُتقدم  مجموعة متنوعة من التاباس في هذا المطعم، حيث تشتمل القائمة على مجموعة متنوعة من الأطباق مثل صدر لحم الضأن المشوي مع الكمون وطبق الباييلا المقدم على الطريقة الفالنسية، كما يمكنك تجربة قلوب الدجاج المشوية ولحم خاصرة الأرنب المحشوة ستعجبك كثيرًا.

الموقع: 268 Clinton Street, Brooklyn

 الستيك هاوس: مطعم Peter Lurger

شريحة اللحم

لا يمكن مقارنة هذا المطعم مع أي مطعم أخر حيث أنه يتصدر قائمة Zigat لأفضل مطاعم مدينة نيويورك لمدة 32 عامًا على التوالي، ويقدم المطعم شريحة اللحم القاسية والتي تأتي في أحجام مختلفة تكفي من فرد إلى 4 أفراد (يمكن مشاركتها) مع إضافات جانبية من البطاطس المقلية والبروكلي الطازج والسبانخ، كن متأكدا من امتلاكك مبلغ وفير من المال عند ذهابك إلى هذا المطعم حيث أنه يتميز بأسعاره المرتفعة.

الموقع: 178 Broadway, Brooklyn

المطبخ التايلاندي: مطعم Ayada

طبق أيدا التايلاندي

لا يمكنك أن تكتفي من الطعام التايلاندي الحار في هذا المطعم الذي يقع في كوينز في مدينة نيويورك، وعند ذهابك إلى هناك يجب أن تجرب سلطة البابايا وكاري الدجاج والأز التايلاندي المقلي ، ويعتبر الشيء الوحيد المحير هناك هو أي الأطعمة ستطلب من هذه القائمة الكبيرة.

الموقع: 77-08 Woodside Avenue, Queens

المطبخ التركي: مطعم Taci’s Beyti

طبق تاكيز التركي

يقدم المطعم المأكولات التركية الأصيلة مع الخدمة الجيدة والترحيب المميز، ويقع المطعم في كوني آيلاند، تعتمد العائلة المالكة للمطعم على تقديم الأطباق الكلاسيكية والنكهات التقليدية وتشمل القائمة أطباق مثل سلطة الراعي وطبق الحمص ومجموعة مختارة من الكباب.

الموقع: 1955 Coney Island Avenue, Brooklyn

المطبخ النباتي: مطعم Taim

مطاعم مدينة نيويورك

تعتبر قائمة هذا المطعم بسيطة حدًا، حيث يمكنك الاختيار من بين 3 أنواع من الفلافل المختلفة منها الباذنجان والحمص والفلافل التقليدية أو يمكنك تجربة طبق الفلافل المختلط، كما يملك مطعم تيم شاحنة غذائية تقف غالبا بالقرب من الحي المالي وحي فلات آبرن وسوهو.

الموقع: 222 Waverly Place

المطبخ الفيتنامي: مطعم Bahn Mi Saigon

طبق الفيتنامي

يقع المطعم خلف متجر المجوهرات وهو جوهرة مخفية تقدم أفضل الشطائر الفيتنامية في مدينة نيويورك، ويفضل الرواد أصناف الدجاج المتنوعة والمحشوة بالخبز الفرنسي المحمص مع الفلفل الحار والجزر المخلل، ويتراوح سعر الساندويتش ما بين 5 إلى 7 دولارات.

الموقع: 198 Grand Street

كانت هذه مجموعة من أفضل المطاعم في مدينة نيويورك، لا تنسوا مشاركتنا تعليقاتكم حول هذا الموضوع.

المصدر

أقرأ أيضًا: دليلك لأفضل المقاهي في مدينة نيويورك

اترك رد