بعض أشهر الطهاة يشاركون أسوء الأخطاء التي قاموا بها في المطبخ

بعض أشهر الطهاة يشاركون أسوء الأخطاء التي قاموا بها في المطبخ

- ‎فيتقارير

سبنسر روبن من أشهر الطهاة

عند التجهيز للولائم الكبيرة فإن أغلب الطهاة يقومون ببعض الأخطاء مثل وضع كمية كبيرة من الملح، حرق الطعام أو أي خطأ آخر. ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن حتى أشهر الطهاة يرتكبون الأخطاء حين الإعداد للولائم في منازلهم، وقد شارك بعض هؤلاء الطهاة بعض هذه الأخطاء مع موقع FoxNews لتوضيح أن حتى أمهر الطهاة في العالم من الممكن أن يخطؤوا.

 

أخطاء ارتكبها أشهر الطهاة

chicken

أوضح الطاهي “سبينسر روبين” الذي يعمل في مطعم Melt Shop أنه قام في مرة بتقديم الديك الرومي في احتفالات العام الجديد غير ناضج، حيث اكتشف الأمر وهو يقوم بتقطيع الديك الرومي مما أفسد وجبة العشاء على الجميع هذا اليوم.

وقال الطاهي “كوري كولتون” الذي يعمل في مطعم Quality Meats بأن ارتكاب الأخطاء هو أمر طبيعي في المطبخ، حيث وضح أنه في بعض الأحيان ينسى إغلاق الفرن ويأمل ألا يتسبب في مرة في إشعال حريق بالمنزل.

يضيف مدير المطبخ في سلسلة شيك شاك الطاهي “مارك روساتي” أنه حاول إبهار الأهل والأصدقاء في مرة عن طريق تقديم طبق تذوق حلوى لـ 14 شخص، وحين جاء ميعاد التقديم اكتشف أن الآيس كريم قد ذاب، وكيك الشكولاتة أصبح مُفتت.

وفي بعض الأحيان يفشل هؤلاء الطهاة في إرضاء جميع الأذواق عندما يبالغون في الابتكار، حيث يقول الطاهي التنفيذي بمطعم The Cecil أنه في مرة من المرات حاول حشو الديك الرومي بحشوة من جراد البحر ولكن لم يحظ هذا الصنف بإعجاب أي شخص.

أما بعض الطهاة يحاولون تعويض الضيوف إذا لم يخرج الطبق بالصورة التي تخيلوها في البداية، حيث يوضح الطاهي “دريو نيوبرونت” من مجموعة مطاعم Myriad أن الأخطاء في المطبخ لا مفر منها ولكن يمكن دائمًا تعويض الضيوف ببعض المشروبات أو الحلويات الفاخرة.

 

المصدر

مصادر الصور: 1، 2

اترك رد