تقييم مطعم بيكا بيكا في سان فرانسيسكو

تقييم مطعم بيكا بيكا في سان فرانسيسكو

- ‎فيتقارير

مطعم بيكا بيكا

مطعم بيكا بيكا Pica Pica في سان فرانسيسكو هو من المطاعم التي تقدم الطعام الخالي 100% من الجلوتين، وهو مناسب للأشخاص الذين لديهم حساسية من مادة الجلوتين.

وعندما تدخل إلى مطعم Pica Pica ستفاجأ من صغر المدخل، ولا يوجد طاولات في المدخل حيث تقوم بحجز طاولة. ويمكنك طلب العديد من الأصناف اللذيذة من القائمة مثل شطيرة الدجاج الحار Spicy Chicken Arepas مع الذرة  البيضاء، شطيرة اللحم البقري Beef Cachapas platter، أو بطاطس اليوكا.

بعض أصناف مطعم بيكا بيكا

قائمة المطعم

شطيرة الدجاج الحار spicy chicken arepas لذيذة ولها قاعدة من خبز الذرة المحمص، ويذكرك بملمس فطائر المفن الإنجليزية المقرمش ولكنه ذو طعم ألذ، ومستوى الحرارة في الدجاج مناسب جداً.

شطيرة دجاج مطعم بيكا بيكا

وتعتبر شطيرة اللحم Beef Cachapas platter من ألذ الأطباق الموجودة على القائمة، وستنبهر من مذاق فطيرة الكريب الحلو قليلاً، وحجم الشطيرة الهائل التي قد تحتاج أكثر من شخص لإنهائها.

شطيرة اللحم

بطاطس اليوكا مقرمشة ولكنها طرية وناعمة من الداخل، ويوجد على الطاولة ثلاث أنواع من الصلصات التي من الممكن أن تستخدم كغموس لبطاطس اليوكا.

بطاطس اليوكا

وبشكل عام يمكنك الحصول على تجربة رائعة وآمنة لتناول الطعام في مطعم بيكا بيكا، حيث يستخدم مطعم بيكا بيكا الذرة بالعديد من الطرق الإبداعية في أطباقهم لتجنب استخدام الجلوتين.

المصدر

اترك رد