الطعام الإيطالي الأصيل في قلب كوماموتو اليابانية

الطعام الإيطالي الأصيل في قلب كوماموتو اليابانية

- ‎فيمنوعات

مطعم Trattoria Rosso 252161

الطعام الإيطالي غالبا ما يكون المفضل بين رواد المطاعم اليابانية العالمية، ومعظم المدن في اليابان يوجد بها مجموعة كاملة من المطاعم الإيطالية لتختار من بينها. وتشتهر مدينة كوماموتو بوجود العديد من أطباق الطعام الإيطالي اللذيذة، وبها عدد كبير من المطاعم الإيطالية. حيث ستجد في وسط المدينة عدد كبير من المطاعم الإيطالية، ومن أفضل المطاعم الإيطالية الموجودة هو مطعم Trattoria Rosso، وهو موجود على بعد خطوات من محطة Suidocho Tram، حيث يمكن الحصول على وجبة لذيذة ومشبعة من الطعام الإيطالي اللذيذ بسعر معقول.

 

الطعام الإيطالي في مطعم Trattoria Rosso

سلطة من الطعام الإيطالي

مطعم Trattoria Rosso يقع بجانب مطعم إيطالي أخر، ولكن مطعم Trattoria Rosso يتميز بوجود قائمة طعام باللغة الإنجليزية. وكما هو الحال في العديد من المطاعم فإن أفضل العروض يمكن العثور عليها في وقت الغداء، حيث يملك كل مطعم في المدينة قائمة غداء رائعة متعددة الأصناف لتختار من بينها.

ويوجد في مطعم Trattoria Rosso عدد من وجبات الطعام الإيطالي التي تناسب جميع الأذواق، وتبدأ الأسعار من 1050 ين (حوالي 36 ريال سعودي) وتصل إلى 2200 ين (حوالي 75.5 ريال سعودي). وتحتوي الوجبات على عدة عناصر منها السلطة، مشروب، وخبز أو أرز، أما وجبات الطعام الأغلى سعراً فتحتوي على طبق تحلية أيضاً. أما الطبق الرئيسي فيختلف سعرة على حسب الوجبة سواء كانت بيتزا، مكرونة، أو صنف من قائمة الأسماك واللحوم.

شوربة

وبالنسبة لقائمة المكرونة فيوجد عدد من الأصناف تشمل المكرونة السباجيتي مع اللحم المدخن وصوص الطماطم، المكرونة السباجيتي بصلصة البولونيز، المكرونة الأقلام بصوص الطماطم الحار penne arrabbiata، ومكرونة اللنجويني بالريحان مع التونة والكريما. وهناك العديد من الأصناف في قائمة السمك ولكن معظم الأصناف اللذيذة تكون في قائمة اللحوم حيث يمكنك الاختيار ما بين لحم البقر المشوي، الدجاج المشوي، السجق والجبن أو لحم الحمل في صوص المستردة.

ويبدأ تقديم الوجبة بتقديم الخبز الدافئ والزبد، ثم الشوربة اللذيذة المليئة بالخضروات (والتي غالباً ما تكون خفيفة وغير لذيذة في المطاعم الأخرى)، ثم السلطة التي تحتوي على أوراق الخس الطازج مع فاصوليا ادامامي، التونة والطماطم مع صلصة حامضة. وأفضل الأطباق المقدمة هي طبق لحم الحمل الطري المقدم مع طبقة كثيفة من صوص حبوب المستردة وكمية من الخضروات، ولأنهاء وجبتك بشكل مثالي يمكنك طلب قهوة اللاتيه.

قهوة

وبالإضافة لقائمة الغداء اللذيذة، يقدم المطعم أيضاً قائمة تحتوي على مجموعه من وجبات العشاء والتي تتراوح أسعارها ما بين 2800 ين (حوالي 96 ريال سعودي) حتى 5500 ين (حوالي 188.5 ريال سعودي)، ويمكن اختيار قائمة الحفلات إذا كنت تقوم بالحجز لعدة أشخاص ويمكن الاختيار ما بين عدد من المشروبات وعدد من المقبلات المتنوعة، ويوجد أيضاً وجبة خاصة بسعر 7000 ين (حوالي 240 ريال سعودي) تجمع ما بين نكهات الطعام الإيطالي ونكهات الطعام من كوماموتو. حيث يمكن الاختيار ما بين عدد من الأطباق المناسبة لذوقك مثل طبق لحم الخيل، لحم بقر مشوي من كوماموتو، البيتزا بالليمون، مكرونة السباجيتي بالمحار، وحلوى affogato والتيراميسو.

حلويات

المطعم نفسه يذكرك بمنزل غريب لتقديم الشاي الإنجليزي في قرية صغيرة بالريف، فمفارش المائدة والزينة منقوشة ويتم تشغيل نغمات منخفضة لتشجيع الزبائن على الأسترخاء. النادلة الرئيسية امرأة يابانية ودودة تتحدث القليل من الإنجليزية وهي تتحدث للزبائن بصورة مباشرة، ويمكن أن تساعد في شرح القائمة إذا لم تكن واضحة تماماً.

مطعم Trattoria Rosso يشعرك بأنك في عالم مختلف، بموقعة الهادئ البعيد عن زحام الشارع الرئيسي، الطعام الإيطالي المتميز وأسعار وجبات المناسبة لما يتم تقديمة، ويمكن الدخول على الموقع الإلكتروني وتحميل كوبونات خصم.

 

المصدر

اترك رد