برجر الهوت دوج أحدث صيحات الطعام

برجر الهوت دوج أحدث صيحات الطعام

- ‎فيأخبار

hamdog

في الفترة الأخيرة ظهرت العديد من الأطعمة الهجينة التي تمزج بين نوعين أو أكثر من الطعام، وهذه المرة قام الأسترالي “مارك موري” بتقديم أحدث الصيحات في عالم الطعام. ففي عام 2004 خطرت له فكرة صنع برجر الهوت دوج -وهو عبارة عن ساندوتش يجمع ما بين شريحة برجر وأصبع هوت دوج، والآن وبعد 12 عام بدأ بيع هذا المُنتج.

برجر الهوت دوج

برجر الهوت دوج

في حوار أجراه مع موقع CNBC أوضح “مارك” أن الفكرة جاءته عندما كان بمدينة ناشيفيل، وفي يوم كان جائع جدًا حتى أنه قام بشراء برجر و ساندوتش هوت دوج وقام بتناولهم في نفس الوقت.

وقد حصل “مارك” على براءة اختراع للمُنتج عام 2009، وفي عام 2015 قدم فكرته للحكام في البرنامج التلفزيوني الأسترالي Shark Tank والذي يستهدف المبتكرين، ولكنه فشل في الحصول على أي دعم لابتكاره بعد أن أستهزأ المستثمرين بمُنتجه.

ولكن “مارك” نجح بنشر مُنتجه، وطبقًا لموقع CNBC فيمكن الآن إيجاد برجر الهوت دوج في المباريات الرياضية والأسواق في أستراليا. ويأمل “مارك” في نشر المُنتج في الولايات المتحدة بحلول عام 2017.

والساندوتش الجديد يحتوي على شريحة برجر وأصبع هوت دوج بالإضافة إلى الخس، الطماطم، المُخلل، الجبن، الكاتشب، المسترد والمايونيز ويباع بحوالي 6 دولارات (حوالي 22.5 ريال سعودي).

ومازال انتشار الساندوتش في بدايته، وقد صرح “مارك” لموقع news.com.au أنه يبحث عن موزعين للمُنتج، وأن هناك شركة تحاول تطوير طريقة لألة عملية لصنع الخبز بدلًا من صنعه يدويًا وهي الطريقة المُستخدمة حاليًا.

 

المصدر

اترك رد