ناقدة طعام تكذب في نقد مطعم وتهربت من دفع الفاتورة

ناقدة طعام تكذب في نقد مطعم وتهربت من دفع الفاتورة

- ‎فيأخبار

James and Ramsayتحول تقييم سيء لناقدتي طعام في صحيفة صنداي تايمز في أستراليا Australia’s Sunday Times، لمشكلة كبيرة. حيث قامت كلاً من “كولي جيمس” و”كيلي رامزي” واللتان تعملان معاً في صحيفة STM، بكتابة تقييم لـ مطعم West End Deli بعنوان Hipster Deli Should Stick to Brekkie والذي منحتا فيه المطعم 9 علامات من أصل 20، وقاموا بالشكوى من الطعام المقدم مدعين أنهم لم يستطيعوا تكملته.

رد طاقم مطعم West End Deli

مطعم وست أند ديليولكن فريق العمل في مطعم West End Deli قام بالرد عليهما في رسالة مسهبة وعنيفة على الفيس بوك، حيث أوضحوا أن تقييم الناقدتين هو محض افتراء وتلفيق وأن التقييم مبني على وجبة كانوا تناولوها في أكتوبر الماضي، مما يعني أن هذا التقييم قديم ولا يعبر عن القائمة الحالية. ومن بين الادعاءات الأخرى لطاقم المطعم هو أن “رامزي” حضرت للمطعم بمفردها، وأنهت طعامها ثم غادرت بدون أن تدفع فاتورة بمبلغ 260 دولار، ولم يتم نشر التقييم إلا بعد سبع أسابيع.

أحد نقاد الطعام البارزين في البلاد قال إنه يعتقد أن الناقدتين يجب أن تتم إقالتهما، وأيضاً قام العديد من الأشخاص الغاضبين على مواقع التواصل الاجتماعي بانتقادهم.

ونفت كل من “رامزي” و”جيمس” هذه الادعاءات، وحاولوا التأكيد على أنهم لم يدفعوا الفاتورة بحجة أن “رامزي” لم تكن تحمل بطاقة الائتمان الخاصة بالشركة في ذلك الوقت، وأن كلتاهما ذهبتا معاً إلى المطعم في يناير من هذا العام، ولكن وسائل الإعلام أشارت بأن التقرير كان يستند بأكمله على الزيارة الأولى.

المصدر

مصادر الصور: 1، 2

اترك رد