حساب على انستقرام تجد فيه أجمل صور الأكل

حساب على انستقرام تجد فيه أجمل صور الأكل

- ‎فيمقالات

مدونة اسكتلندية أصبحت نجمةً على الانستغرام لنشرها أجمل صور الأكل ، منها صور لفطور صحي على شكل “اموجي” أي الوجوه التعبيرية، حيث تقول بأن وجبة الفطور هي من أهم الوجبات اليومية، لذا يجب أن تكون ممتعة.

وتقدّرُ هيثر أدامسون، 22 عاماً، ذلك إلى حد كبير، حيث تقول بأنها تجمع بين حبها للفطور وبين الإموجي المفضل لديها وتكون النتيجة مضحكة للغاية.

وتستخدم أدامسون الفواكه، الشوفان ومكونات أخرى حينما تعد الطعام الصحي، محاولةً في ذلك أن ترسل رسالة إلى الناس عن طريق إعدادها طعام على شكل إموجي قائلة بأن الطعام الصحي ليس بالضرورة أن يكون مملاً.

وجه مصنوع من الموز بالشوفان

وجه مصنوع من الشوفان

عصفور

وهذا هو حساب أدامسون على الانستغرام، Fresh Heather، والذي يظهر أجمل أفكارها الإبداعية مثل كرتون مونكي، الأرنب، والنحلة. وتقوم أدامسون بتقطيع الفواكه بعناية فائقة وبشكل دقيق جداً حتى تصنع شكل بذور الزهرة كما وتزين حواف الطبق بجوز الهند.

ووصل عدد متابعيها على الانستغرام إلى 115.000 شخص وذلك لأفكارها المبدعة وأطباقها الملونة. وفي كل مرة تنشر هيثر صورة لوجبة إفطار على مواقع التواصل الاجتماعي، تذكر تفاصيلاً حول المكونات الصحية المستخدمة في الطبق.

ساعة

ومن بين أفكارها الخلَاقة إعدادها طبق على شكل “اموجي” الوجوه الضاحكة والتي تظهر عند إرسال رسائل الهاتف أو على لوحة المفاتيح، حيث أعدته من الموز بالشوفان المغطى بالمانجو، الشيا “المرمية الإسبانية” ورقائق جوز الهند.

وهناك طبق آخر على شكل أرنب مع شوارب والتي أعدته من الجزر بالشوفان المخبوز حيث أضيف إليه القرفة، سكر جوز الهند، الماكا وبودرة الفانيلا وجوزة الطيب.

وفي حديثها إلى فيميل، أوضحت هيثر بأن ظاهرة الإموجي نشأت عندما بدأت تنشر صوراً حول الشوفان. حيث تقول: “السنة الماضية قمت أنا وحسابات أخرى على الانستغرام بقبول تحدي “الشوفان” حيث كنا نحاول أن نبتكر أفكاراً جديدة غير تقليدية لأطباق تحتوي على شوفان.

 نكهة لاكوما الحلوة

 كيك من الجزر والشوفان

وفي إجازة ما، قمت بإعداد كيك من الجزر بالشوفان وقررت أن أزينها على شكل “إموجي” وجه أرنب وبعدما نشرت صوراً لها، تلقت الصورة رواجاً كبيراً بين القراء والمتابعين؛ لذا عزمت على الاستمرار على هذا النحو من بعد ذلك.

  شوفان الشوكولاتة

شوفان على شكل أيقونة انستقرام

إضافة إلى ذلك، كوني مصممة، أحب الجمع بين الطعام والتصميم حتى أري الناس بأن الطعام الصحي يجب ألا يكون مملاً. وتضيف: “إنني ترعرعرت في قبرص، وحبي للطعام بدأ من هناك- أحب طريقة عيش سكان البحر المتوسط خصوصاً بالنسبة للطعام، حيث أن الفواكه والخضار يشكلون دائماً جزءاً كبيراً من نظامهم الغذائي.

قشر الليمون

كوب قهوة من الشوفان

وبالنسبة لوجبتي المفضلة في يومي، فإنها بكل تأكيد (100%) وجبة الإفطار، فدائماً ما أتناول العصيدة في الصباح.

 

عصيدة من الخوخ المشوي

 شوفان بالقرفة

المصدر

 

 

اترك رد