مطعم Art People في لبنان

مطعم Art People في لبنان

- ‎فيتقارير

مطعم Art People

مطعم Art People تم إنشاءه في لبنان بواسطة مؤسسة Aishti Foundation، وهو موجود في الدور الأرضي من المبنى الذي تقع به المؤسسة، وستشعر عند دخولك المطعم كأنك داخل لوحة فنية مصنوعة من المواد الفاخرة.

حيث خلف الحوائط الإسمنتية للمبنى ستجد أن المبنى مقسم لقسمين رئيسيين، القسم الأول لمتاجر العلامات التجارية الفاخرة، والقسم الآخر تقع فيه المؤسسة حيث يعرض “توني سلامي” قطعه الفنية التي قام بجمعها من أنحاء العالم.

عند دخولك المطعم ستستقبلك الموسيقي الهادئة المتناسبة مع التصميم الرائع للمطعم، فالمطعم ذو سقف مرتفع مغطى بالخشب وأرضية من الحجر، وهناك المزيد من التصميمات الفنية التي تزين الجدران، وستشعر أنه تم المزج ما بين فخامة علامة “برادا” وأناقة “شانيل” الفاخرة لتقديم مطعم ذو مستوى راقي.

 

قائمة مطعم Art People

داخل المطعم

الندل في مطعم Art People على قدر عالي من الاحترافية ويرتدون الملابس الحمراء والسوداء، ويمكنك في مطعم Art People الاختيار ما بين الأصناف الفرنسية أو الإيطالية من القائمة سواء كانت مقبلات، أطباق رئيسية، بيتزا أو حلويات. ويمكن الاختيار ما بين العديد من الأصناف الرائعة مثل:

  • سلطة جبن الماعز التي يتم تقديمها في أطباق مربعة، وهي مكونة من ثلاث شرائح من الخبز الطري بغلاف محمّص رائع، مع كمية وفيرة من جبن الماعز الدافئ الذائب اللذيذ، نوعين من الخس المقرمش، الليمون، زيت الزيتون وتتبيله خفيفة مع شريحة من الخوخ المجفف والجوز المقرمش.
  • الكلوب ساندوتش، حيث يتم تقديم طبق به أربع ساندوتشات صغيرة مع كمية كبيرة من البطاطس المقلية والعديد من الإضافات اللذيذة ذات الألوان الجذابة. الساندوتشات مصنوعة من الخبز المحمص الطري على عكس المعتاد، ومحشوة بالخس الطازج، البيض المقلي، الطماطم، والدجاج المشوي. يتم تقديم الكاتشب كغموس مع البطاطس المقلية لتستمتع بوجبة لا تنسى.

الشطائر الصغيرة

  • طبق الريزوتو والكاليماري والذي سيجعلك ترغب في تصويرة قبل تناوله لتستمتع بمظهرة الخلاب أكثر من مرة، حيث يتم تقديم الريزوتو الكريمي المطهو في حبر الحبار الأسود مع لمحة من الليمون، ومزين بالقليل من سجق الشيروزو وكمية من شرائح الكاليماري الطري.

الريزوتو الأسود

أما بالنسبة لأطباق الحلويات فيمكنك الاستمتاع بأشهى الابتكارات مثل:

  • حلوى ميلفوي الفانيليا بالرقائق الهشة التي تتفتت بسهوله مع كريما الفانيليا اللذيذة التي ستجعلك تستمتع بكل قضمة عند تناولها

ملفيه الفانيليا

  • تارت الموز المكون من طبقة من بسكويت التارت المحشو بكريمة الفانيليا ومغطى بشرائح الموز بالكراميل المقرمش، وهو خفيف وذو نكهة ورائحة لا يمكن وصفهما.

banana tart

  • كريمة الأناناس Arlette pineapple sabayon مع حلوى المارشملو عبارة عن مزيج رائع من النكهة، الملمس والرائحة.

مطعم Art People لا يعتبر مطعم راقي فحسب، بل هو مطعم غير تقليدي يديره محترفون، حيث يدير المطعم الطاهي الفرنسي “فرانك بولمير”، مما يجعل هذا المطعم تجربة لا تنسى.

 

المصدر

اترك رد