أفضل أماكن تناول البوريتو في أمريكا

أفضل أماكن تناول البوريتو في أمريكا

- ‎فيتقارير

يوجد الكثير لا يعرف تاريخ البوريتو القديم، والذي كان موجودًا إلى ما قبل الاستعمار الاسباني لأمريكا الوسطى في القرن الخامس عشر والسادس عشر وهي ما تعرف الآن بدول السلفادور وغواتيمالا وهندوارس والمكسيك ونيكاراجوا وكوستاريكا، حيث كانوا يصنعون لفائف البوريتو المحشوة بالفواكه والخضروات مثل الأفوكادو والفطر في تورتيلا الذرة، بينما كان جيرانها في الشمال (شعب الهنود الحمر من جنوب غرب أمريكا) يصنع بوريتو قريب جدا من الذي نأكله اليوم حيث قاموا بلف اللحم والفاصوليا في خبز مسطح من الذرة وأطلقوا عليه اسم “بيكي”.

تعني كلمة بوريتو باللغة الاسبانية “الحمار الصغير”، ويشير الاسم إلى ظهور الحقائب المعبأة التي كانت توضع على ظهور الحيوانات، وهذا المعنى يوضح البداية المتواضعة للطبق، حيث اعتمد عليه العاملين في الميادين والمسافرين للحفاظ على طعامهم ساخن أثناء العمل أو أثناء السفر.

كما يعد البوريتو من الأغذية المثالية نظرًا لسهولة حمله، كما يمكنك أن تحشوه بأنواع مختلفة من اللحوم والأسماك أو الدجاج، أو يمكنك أن تبقيه نباتيًا وتملئه بأنواع الخضروات المختلفة، وقد شاهدنا في الآونة الأخيرة الابتكارات والابداعات التي أضيفت إلى طبق يرجع تاريخه إلى قرون سابقة، وكان هذا رائعًا جدًا.

ومن هنا كان لابد لنا أن نقدم لكم أفضل أنواع البوريتو المميزة والمشهورة خاصة في أمريكا، وسنتحدث عنهم بالتفصيل فيما يلي:

البوريتو المميز من مطعم تاكو تيتو في لوس أنجلوس

البوريتو

افتتح مطعم تاكو تيتو في لوس أنجلوس عام 1959 ومنذ ذلك الوقت أصبح من الأماكن المحببة لدى الناس باختلاف خلفياتهم الثقافية والتي تبحث عن التجربة التقليدية الجنوبية للتاكو، كما يشتهر بتقديم بوريتو الفاصوليا والجبن.

مطعم نيكو للطعام المكسيكي في سان دييجو

بوريتو نيكو

وفقا للاستطلاع الرأي الذي قامت به Thrillist في أغسطس، حصل بوريتو مطعم نيكو بكاليفورنيا على الصدارة كأفضل بوريتو يقدمه المطعم، حيث يقدم البوريتو بحجم مثالي، ليس كبيرًا جدا، لكنه جيد بما فيه الكفاية ليجعلك تشبع، ويتم حشوه باللحم المشوي (كارني اسادا) والبطاطس المقلية والجبن والخس والطماطم وجواكامول (سلطة الأفوكادو مع البصل المفروم والفلفل والطماطم)، وهذا ما يجعله مميز جداً.

بوريتو كارنيتاس بمطعم لا تاكوريا في سان فرانسيسكو

بوريتو لا تاكواريا

يعد مطعم La Taquería محطة معتادة لمحبي الغذاء في مدينة سان فرانسيسكو التي تشتهر بعروضها المكسيكية الشهيرة، يقدم المطعم البوريتو البسيط من اللحم والفاصوليا وأحيانا يقوم بحشوه بالأرز، وبالإضافات المكسيكية المميزة، وعند ذهابك إلى المطعم فلابد أن تجرب بوريتو كارنيتاس والذي يتميز بكونه مقرمش ومملوء بالعصارة.

بوريتو تشيلي الأخضر بمطعم The Shed في سانتا في

بوريتو لا شيد

منذ افتتاحه في عام 1953 وهو يشتهر بتقديم بوريتو التشيلي الأخضر والأحمر، كما تشمل القائمة وصفات من أصل أسباني ومن سكان أمريكا الأصليين (الهنود الحمر)، ومن أفضل أنواع البوريتو الذي يقدمه المطعم، البوريتو الأسطوري تشيلي الأحمر وجبن الانتشيلادا، وتشيلي البوريتو الأخضر الذي يتكون من الجبن الشيدر الأبيض مع حلقات البصل وصلصة تشيلي الخضراء الشهيرة وتقدم مع الأرز الإسباني المميز.

بوريتو شيلي ريلينو مطعم لا الأزتيك في لوس أنجلوس

مطعم لازتيكا

يوفر المطعم خيارات كثيرة منها بوريتو الكارنيتاس وكارني اسادا (اللحم المشوي) لكن محشوة بالجبن مع تشيلي ريلينو المقلي جيدًا والذي يمثل الجزء الأكبر من هذا البوريتو، وهذا ما يجعله مميزًا جدًا.

بوريتو كارني اسادا في مطعم L’Patron بشيكاغو

بوريتو لاترون

يقدم المطعم بوريتو كارني اسادا المشوي والوردي قليلًا، بطريقة متمرسة ومحترفة، كما يكاد يصل إلى درجة الكمال عند تقديمه مع الخس والطماطم والقشدة الحامضة مع الفاصوليا المقلية منزلية الصنع والأفوكادو كما يمكنك طلب تشيلي بوبلانو المشوي إذا أردت أن تعيش مغامرة حقيقية، إنه تحفة.

بوريتو كينج في مطعم King Burrito ببورتلاند في أوريجون

مطعم كينج بوريتو

يعتبر المطعم جوهرة محلية الصنع، حيث يقدم إبداعات من البوريتو اللذيذ بشكل لا يصدق، وبالرغم من الشعبية الكبيرة للكارنيتاس وكارني اسادا هناك، إلا أنه يقدم بوريتو King Burrito الذي يعد أفضل عنصر في القائمة الخاصة بهم، ويتكون من تشيلي ريلينو، والفاصوليا المقلية، وشريحة لحم بيكادو (مكعبات لحم مخلوطة مع الطماطم والبصل والفلفل الحار) وتقدم مع سلطة الأفوكادو منزلي الصنع، كما يتم تقديم King Burrito في طبق تورتيلا عملاق.

بوريتو كارني اسادا بمطعم Farolito في سان فرانسيسكو

بوريتو لاقورتيلا

تم تصنيف هذا المطعم في المراكز العشر الأولى لأفضل بوريتو في العام الماضي، واعتبر واحدًا من مطاعم التاكو المكسيكية الأكثر شعبية هناك، كما يقدم بوريتو يصل وزنه إلى 2 رطل سيجعلك تمتلئ حتى النخاع، ويتكون البوريتو من الأرز والفاصوليا والصلصة وجواكامول وجميع هذه المكونات موزعة بطريقة جيدة وعلى التساوي، بالإضافة إلى اللحم المشوي الرائع والمملوء بالعصارة اللذيذة والنكهة المميزة.

بوريتو السلطعون بمطعم El Zarape في سان دييجو

مطعم زاراب

بالرغم من أن مدينة سان دييجو مشهورة بتقديمها للسمك المقلي بأسلوب باجا الذي يعد من الدعائم الأساسية للطعام المكسيكي، قام مطعم ” El Zarape” بتقديم بوريتو السلطعون الرائع، الذي يقدم مع الطماطم والكريما والكزبرة وسلطة Salsa Verda، كما يمكنك تجربة ركن السلطات المميز، خاصة إذا كان طلبك ساندويتشات تاكو الأسماك الذي يبلغ سعره 99. دولار.

بوريتو كارنيتاس مطعم دوس توروس تاكوريا في مدينة نيويورك

مطعم دوس دورو

يقدم المطعم بوريتو مميز جدًا، ويتكون من شريحة رقيقة من الجبن المذاب توضع كقاعدة الحشو وهي مناسبة تمام حتى تمنع التسرب لعصارة المكونات، مع مجموعة مختارة من اللحوم البسيطة منها الدجاج المشوي واللحم المشوي وبوريتو الكارنيتاس المطبوخ ببطء، الذي يتميز بوجود العصارة المميزة.

كانت هذه مجموعة من أفضل أنواع البوريتو الموجودة في أمريكا، لا تنسوا مشاركتنا تعليقاتكم وآراءكم حول هذا الموضوع.

المصدر

 

 

اترك رد