خمسة أشياء لا تعرفها عن شكولاتة M&M’s

خمسة أشياء لا تعرفها عن شكولاتة M&M’s

- ‎فيمعلومات

M&M’s

شكولاتة M&M’s تعتبر من أكثر الحلويات شعبية في الولايات المتحدة والعالم أجمع، وقام بتجربتها أغلب الأشخاص حول العالم وحازت على مكانة خاصة في قلوب الكثيرين. وعلى الرغم من شهرة هذه الشكولاتة إلا أن هناك الكثير الذي قد لا نعرفه عنها، لذا قمنا بجمع بعض الحقائق التي قد لا نعرفها عن شكولاتة M&M’s.

 

أشياء لا تعرفها عن شكولاتة M&M’s

شكولاتة M&M’s

  • حروف M&M تشير إلى مارس وموري: أثناء الحرب العالمية الثانية كانت شركة هيرشي هي المُسيطرة على حصص الشكولاتة، لذا قرر “فوريست مارس” نجل مؤسس الشركة “فرانك مارس” أن يبدأ بصناعة حبوب الشوكولاتة المُغطاة بطبقة من الحلوى، ولكنه كان في حاجة إلى شريك من داخل شركة هيرشي وقد وافق “بروس موري” نجل مدير الشركة على الشراكة مقابل توفير 20% من حصة الشركة لتصنيع شكولاتة M&M.
  • كل حبة من شكولاتة M&M’s تحتوي على حوالي 4.7 سعرة حرارية وكل واحدة تزن حوالي 0.91 جرام.
  • تم تقديم شكولاتة M&M بالفول السوداني عام 1954 وكانت تأتي باللون البني فقط، ولم تصبح متعددة الألوان إلا بعد ذلك بعدة سنوات.
  • في وقت من الأوقات كان يتم تصنيع شكولاتة M&M’s بصوص الكراميل، وتم تقديمها في عدد قليل من الأسواق عام 2001، ولكن بصورة تدريجية تم سحبها من الأسواق بحلول أوائل عام 2003.
  • قام كل من الممثل “بيلي ويست” والممثل “جي كي سيمونز” بعمل أصوات الحلوى الحمراء والصفراء المتكلمة في الإعلان، وقد ظهر الثنائي في العديد من الإعلانات التجارية.

 

المصدر

مصادر الصور: 2

اترك رد