فوشون باريس أخيرًا في لندن

فوشون باريس أخيرًا في لندن

- ‎فيأخبار

«فوشون باريس».. أخيرًا في لندن

صانعة أشهر أنواع الحلوى الفرنسية تفتح محلاً لها في «هارفي نيكولز»

فوشون باريس

تعتبر حلويات فوشون باريس Fauchon Paris من أشهر الحلويات الفرنسية، ومن أهم أنواع الحلوى التي يقدمها البوتيك الباريسي الخاص بها، الماكارون وكيك مادلين وعلب الشوكولاته بنكهات كثيرة، واليوم وبعد افتتاح أول بوتيك خاص بفوشون في «هارفي نيكولز» لندن أصبح بإمكان محبي هذه الماركة المميزة في عالم الحلوى أن يزوروا البوتيك الجديد في الطابق الخامس من المتجر اللندني.

ويمتد فوشون باريس في لندن على مساحة 12 مترا مربعا ويقدم أشهر أنواع الحلوى التي قدمها على مدى 120 عاما في باريس منذ تأسيسه، ويقدم أكثر من 30 نوعا من الحلوى تصنع على أيدي أهم الطهاة المختصين بالحلوى والباتيسري.

وإلى جانب أنواع الحلوى التي ذكرناها، يقدم فوشون في لندن المربى والبسكويت والشاي والكيك الذي يصنع ويخبز في المتجر بالإضافة إلى علب الشوكولاته التي تسجل عادة أعلى نسبة مبيعات للشركة.

ومن علب الشوكولاته المتوفرة: 15 قطعة من الشوكولاته بمختلف النكهات على شكل قلب، وعلبة تضم 9 أنواع من قطع الكيك الصغيرة، وعلبة بسكويت تحمل اسم «بسكويت ما بعد الظهر»، والماكارون بألوان ومذاقات كثيرة، والمنتج الأشهر الذي هو القرطاس الذي يضم 16 قطعة من كيك «مادلين» بأحجام صغيرة تناسب للمشاركة.

يشار إلى أن لندن استقبلت أسماء شهيرة في عالم الحلوى الفرنسية في الآونة الأخيرة لتنافس «لا دوري»، مثل «بيير هيرمي» والآن «فوشون».

المصدر

اترك رد