مطاعم رائعة لا تفوّتها لبقية حياتك

مطاعم رائعة لا تفوّتها لبقية حياتك

- ‎فيتقارير

هناك مطاعم رائعة حول العالم ستندم إن لم تزرها ولو لمرة واحدة، فلا يدور العشاء خارجاً حول الطعام فقط، وإنما حول التجربة بحد ذاتها.

 

توفر بعض المطاعم طعاماً لذيذاً، مناظر خلابة وجواً مذهلاً، فتسافر الناس من جميع أنحاء العالم كي تتناول أفضل الأطعمة في هذه المطاعم.

وهنا نعرض أفضل المطاعم حول العالم والتي لا بد أن ترتادها كي لا تفوّتها لبقية حياتك.

 

مطاعم رائعة

 

مطعم المحارة-دبي

 

مطاعم رائعة

يقع مطعم المحارة داخل فندق برج العرب في دبي، ويدعى بأنه يقدم أفضل المأكولات البحرية في دبي. ويؤدي المدخل الذهبي للمطعم إلى غرفة الطعام المبنية حول حوض سمك مذهل، حيث يتمكن الزبون من مشاهدة القروش والأسماك تسبح بجانبهم وهم يتناولون العشاء.

مطعم أليس في بلاد العجائب

أليس

يقع هذا المطعم على الطابق ال16 حيث بإمكانك أن تتمعن المناظر الخلابة في موسكو.يقدم المطعم المأكولات الروسية بما فيها الكافيار والكمأة. واحتل المطعم المركز ال23 لهذه السنة كونه أفضل المطاعم حول العالم.

مطعم “إيلثيلير دي كان روكا”

مطعم في أسبانيا

 نال هذا المطعم على المركز الأول من بين 100 أفضل المطاعم في العالم، ويقع في جيرونا في إسبانيا ويديره ثلاث إخوة: رئيس الطهاة، شيف المعجنات والمسؤول عن المشروبات.

مطعم بيتر لوجر

بيتر لوجر
يقدم مطعم بيتر لوجر شرائح اللحم اللذيذة، حيث نال هذا المطعم على نجمة ميشلان.

مطعم كان ماجو

كان ماجو
يقع مطعم كان ماجو على طول شاطئ برشلونة في إسبانيا، وتحتوي قائمة الطعام على جميع أنواع المأكولات البحرية بما فيها الباييّا الإسبانية المفضلة: الأرز بالزعفران مع المأكولات البحرية.

مطعم ماني

مطعم ماني

تم إنشاء مطعم “ماني” في بيت خاص في ضاحية في ساو باولو، حيث ستشعر بأنك في منزلك. ويعد هذا المطعم من أفضل المطاعم في العالم حيث احتل المرتبة 41 من 50 مطعم.

مطعم طوكيو سوشيمطعم طوكيو

نال هذا المطعم على شعبية كبيرة بعد ظهوره في فيلم وثائقي “أحلام جيرو” نسبة إلى صاحب المطعم سوكوباشي جيرو، وبعدما تناول الرئيس الأمريكي أوباما العشاء مع رئيس الوزراء الياباني. ويحضر السوشي من قبل شيف محترف.

مطعم سييرا مار

مطعم سيرا مار
يقع هذا المطعم على قمة تل تطل على المحيط الهادئ في كاليفورنيا. ويقدم المطعم أجود المأكولات حيث تتناولها وأنت تنظر إلى المناظر الرائعة من خلال الشبابيك الزجاجية التي تمتد من الأرض إلى السقف.

مطعم إيتها

مطاعم رائعة

يقع مطعم إيتها على عمق 16 قدم تحت مستوى البحر على جزيرة رانجالي في جزر المالديف، حيث ستسمتع بتناول العشاء وأنت محاط بالحدائق الجميلة والحياة البحرية.

مطعم 360 إسطنبول

مطاعم رائعة

يقع هذا المطعم على أعلى سطح فندق هيلتون دوبل تري في إسطنبول، ويعد مطعماً ونادياً في ذات الوقت، ويشمل بركة سباحة ضخمة وهي مناسبة لفصل الصيف.

المصدر

 

اترك رد