ماذا تعرف عن مطاعم جوني روكتس

ماذا تعرف عن مطاعم جوني روكتس

- ‎فيمعلومات

للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين لعمل السلسلة قامت سلسلة مطاعم جوني روكتس الشهيرة بتصميماتها الأمريكية من حقبة الخمسينات بعمل إعادة تصميم جذرية لتناسب تصاميم المطاعم الداخلية القرن الحادي والعشرون، وتشمل التغيرات الشعار، تصميم عصري للمطاعم وزي جديد للطهاة وطاقم العمل.

وعلى الرغم من شهرة السلسلة في الولايات المتحدة إلا أن الكثيرين لم يسمعوا من قبل عن هذه السلسلة، لذا قام موقع foxnews بتجميع بعض الحقائق التي ربما لا يعرفها البعض عن هذه السلسلة.

 

سلسلة مطاعم جوني روكتس تقدم كميات ضخمة من البطاطس والميلك شيك

جوني روكتس

تقوم السلسلة بتقديم حوالي 17 مليون برجر سنوياً، ويتم تقديم أكثر من 8 ملايين كوب من الميلك شيك، 3.6 مليون كيلوجرام من البطاطس المقلية، 2 مليون طلب من حلقات البصل المقلية وأكثر من 3.7 مليون لتر من الآيس كريم.

 

السلسلة تسمح بدخول الحيوانات الأليفة

برجر

يمكن للحيوانات الأليفة تناول الطعام في بعض فروع السلسلة، حيث يقوم فرع السلسلة في جنوب كاليفورنيا بتقديم قائمة طعام للحيوانات الأليفة تشمل 20 صنف مثل البرجر المخصص للكلاب، آيس كريم locket-split، كب كيك وعدد من الأصناف الأخرى. أما بالنسبة للفروع التي لا تقدم مثل هذه الخدمة، فيمكن للزبائن طلب قطعة برجر ووعاء ماء لحيواناتهم الأليفة.

 

السلسلة تهتم بالموضة

مطاعم جوني روكتس

قام مصمم الأزياء الشهير “رون تيتلباوم” بإنشاء سلسلة مطاعم جوني روكتس في 6 يونيو من عام 1986 في جادة ميلروز في لوس انجلوس، وكان هدفه الرئيسي أن يستطيع أي شخص إيجاد مكان مناسب ليستريح من ضغوط الحياة اليومية المرهقة.

 

سلسلة مطاعم جوني روكتس لا يقتصر وجودها في الولايات المتحدة

shake

تملك السلسلة عدة مطاعم على خطوط الرحلات البحرية Royal Caribbean Cruise، وأيضاً تملك السلسلة فروع في 26 دولة بخلاف الولايات المتحدة منها عدد من الفروع في السعودية ودول الخليج وفروع في اليابان.

 

شهرة الاسم

التصميم الخارجي

عندما كان “رون تيتلباوم” يحاول اختيار اسم لمطعمه كان يحاول إيجاد اسم أمريكي رائج، لذا قام باختيار اسم “جوني” من القصة الأمريكية الكلاسيكية Johnny Appleseed، واستلهم اسم “روكتس” من السيارة الأمريكية Oldsmobile Rocket 88 التي بدأ إنتاجها عام 1949.

 

المصدر

اترك رد