مدير سلسلة IN-N-OUT يكشف أكبر أسرار المطعم

مدير سلسلة IN-N-OUT يكشف أكبر أسرار المطعم

- ‎فيأخبار

يعتبر البعض أن المعلومات المتعلقة بشركة IN-N-OUT التي تملك سلسلة IN-N-OUT سرية، وهي شركة مملوكة لنفس الأسرة منذ عام 1948، وقد يكون الشيء الوحيد غير السري حول الشركة هو قائمتها السرية. ولكن تمكن موقع thrillist من الحصول على بعض المعلومات من المديرة السابقة للسلسلة “كاثي”، والذي تحدث عن بعض أسرار الشركة الدفينة. حيث عملت “كاثي” في الشركة لمدة 12 عام، وقد أوضحت بعض المعلومات الهامة عن الشركة وعن أصناف القوائم السرية.

 

كل فرع من فروع سلسلة IN-N-OUT لديه صنف سري يمكن للموظفين فقط تجربته

IN-N-OUT

يملك كل مطعم من مطاعم السلسلة قائمة سرية خاصة بالموظفين فقط، ويعرف طريقة إعداد أصناف هذه القائمة أحد مشرفي الفرع. فبعض الفروع تقوم بتقطيع البطاطس بشكل طولي لصنع بطاطس مقلية بشكل مختلف يُطلق عليها mojos، وبعض الفروع الأخرى يقوم العاملون بإضافة مكعبات صغيرة من الطماطم، البصل والفلفل الحار للبرجر.

ومن أكثر هذه الأصناف إثارة للاهتمام هو تاكو إن أند أوت، حيث يقوم الموظفون بجلب أغلفة التاكو وحشوها بالخس، الطماطم واللحم ثم يقوموا بإضافة سلطة pico de gallo التي تحتوي على كمية إضافية من البصل، الفلفل الحار والطماطم.

 

أفضل أنواع البرجر في السلسلة غير معروض بالقائمة

سلسلة أن أند أوت

أفضل برجر يتم صنعه في السلسلة هو برجر Double-Single، ولكنه غير موجود بالقائمة. وهو عبارة عن شريحتين من البرجر، شريحة من الجبن، قطع من الفلفل الحار، شرائح بصل وشريحة طماطم، ويتم دهن الخبز بالمسترد والقليل من عصير الليمون.

 

يقوم الزبائن بطلب بطاطس Animal Style fries بطريقة خاطئة

بطاطس أن أند أوت

على عكس سلاسل المطاعم الأخرى فإن سلسلة IN-N-OUT تسأل زبائنها عن الطريقة التي يرغبون فيها بتناول البطاطس، لذا فإن أفضل طريقة لطلب بطاطس Animal Style fries هي أن يتم طلب قليها بشكل زائد حتى تحتفظ بشكلها المميز دون أن تصبح طرية عند وضع الصوص عليها.

 

 

بعض مدراء المطاعم يحققون أرباح أكثر من غيرهم

دولارات

بعض مدراء المطاعم يحققون أرباح هائلة بالمقارنة مع الفروع الأخرى، حيث يحقق بعض المديرين أكثر من ربع مليون دولار (أكثر من 937500 ريال سعودي) سنويًا. حيث توضح “كاثي” أن في سنة من السنوات حقق مدير فرع من فروع السلسلة أرباح قُدرت بـ 350000 دولار (حوالي 1312500 ريال سعودي)، لذا فإنه في أغلب الأحيان يكون العمل في سلسلة IN-N-OUT من الوظائف المميزة.

 

من الأفضل إلا تقوم بطلب الميلك شيك

ميلك شيك

الميلك شيك المُقدم في IN-N-OUT باهظ الثمن، حيث يتم بيعه بسعر 4 دولار (حوالي 15 ريال سعودي) في مقابل حوالي 3 دولار (حوالي 11.25 ريال سعودي) في ماكدونالدز. ولكن إذا كنت مازالت ترغب في تناول الميلك شيك الذي تقدمه السلسلة فربما عليك معرفة أن آلات صنع الميلك شيك يتم تنظيفها بشكل دوري على عكس مطاعم الوجبات السريعة الأخرى، حيث يتم تنظيف الماكينات كل ليلة أثناء الغلق ومرة أخرى في الصباح.

 

ستقوم سلسلة IN-N-OUT بافتتاح فروع تعمل 24 ساعة على مدار اليوم

وجبة أن أند أوت

من المقرر افتتاح فرع للسلسلة بفندق Strip في لاس فيجاس، وتوضح “كاثي” أن نائب من السلسلة أوضح لها أن هناك احتمالية أن يتم افتتاح هذا الفرع الجديد على مدار اليوم، وهو الأمر الذي يُعد حركة ذكية من قِبل السلسلة.

 

للعمل بالسلسلة يجب أن تعرف شخص يعمل هناك

موظف بسلسلة أن أند اوت

أفضل طريقة للحصول على وظيفة بالسلسلة أن يقوم موظف هنالك بالتوصية بك، حيث تملك السلسلة برنامج يُدعى Multiplying Winners أي “مضاعفة الفائزين”، حيث يتم الدفع للشخص الذي يوصى بموظف آخر يتم تعيينه، ولكن من غير المألوف للسلسلة أن تقوم بتوظيف الأشقاء وأبناء العمومة.

 

أكثر أصناف السلسلة التي اكتسبت شهرة مبالغ فيها

برجر أن أند أوت

من أكثر الأصناف التي حازت على شهرة واسعة مبالغ فيها هو برجر The Animal Style burger، حيث توضح “كاثي” أن هناك العديد من النكهات الشهية الأخرى التي لا يقوم الزبائن بتجربة إضافتها على البرجر مثل طلب إضافة بصلة كاملة مشوية أو إضافة الفلفل الحار المقطع. بالإضافة لذلك هناك اختيارات شهية أخرى مثل البرجر الذي يعتمد على البروتين فقط، حيث يتم وضع شرائح البرجر داخل أورق الخس بدلًا من الخبز.

 

يحصل المدراء على رحلات مجانية مميزة

طائرة

أغلب المدراء الذين يعملون بالسلسلة يقوموا برحلات حول العالم، حيث تقول “كاثي” أن صديق لها يعمل مدير بالسلسلة ذهب في رحلة إلى ألمانيا مدفوعة التكاليف وأقام في فندق خمس نجوم، وقد أوضح لها أنه يُدرك أنه إذا عمل طوال حياته لن يستطيع تحمل تكاليف مثل هذه الرحلة.

 

المصدر

مصادر الصور: 3، 4، 5، 7، 8، 9

اترك رد