أفضل محلات بيع الأيس كريم في ميلانو

أفضل محلات بيع الأيس كريم في ميلانو

- ‎فيتقارير

الأيس كريم

يجب عليك تجربة الأيس كريم “الجيلاتو” الإيطالي عند الذهاب إلى إيطاليا، ومن أشهر محلات بيع الأيس كريم في ميلانو Grom، Venchi، Lait، Cioccolat Italiani، وShokolate.

متجر Lait لبيع الأيس كريم

lait ice cream

يقع متجر Lait في الطابق الأرضي مول eataly في ميلانو، وهذا المحل يصنع الأيس كريم في آلة ويتم صبه مثل الكريمة ، فقوامه كريمي ومذاقة جيد ولكنه يفتقر للمذاق الغني.

متجر Venchi

أيس كريم فينشي

متجر Venchi هو متجر لبيع الشكولاتة والتي يجب عليك تجربتها، ويتم تقديم الأيس كريم بسكويت مخروطي بدون الاهتمام بالشكل أو التشكيل. أيس كريم الشكولاتة جيد وبه طعم حلاوة خفيف، أيس كريم اليوسفي رائع وهو عبارة عن مثلجات اليوسفي والتي يتم تقديمها على أيس كريم الشكولاتة، وهذا الأيس كريم بنكهة اليوسفي الطبيعية.

متجر Cioccolat Italiani

أيس كريم شيكولات إيطاليانو

هذا المتجر يقدم ألذ أنواع الأيس كريم في ميلانو، حيث يقدم أيس كريم مخروطي بثلاث طبقات من أيس كريم الحليب، الكراميل، والشكولاتة ومزين بشكولاتة نوتيلا بالبندق. وبغض النظر عن الشكل الرائع لهذا الأيس كريم فإن مذاقه لذيذ جداً. وهذه المتجر هو متجر تجاري وسياحي، لذا قد يستلزم الأمر بعض الانتظار للحصول على الأيس كريم اللذيذ.

متجر Grom

أيس كريم جروم

يوجد فرع لهذا المتجر في نيويورك، ولكن هذا المتجر في ميلانو أفضل منه، حيث يستخدم المكونات العضوية والممتازة ليقدم الأيس كريم اللذيذ بالعديد من النكهات الغريبة بجانب النكهات التقليدية كالشكولاتة، الكراميل والفستق. يقدم متجر Grom نكهات كالنوجا والمارون جلاسية، وهو كريمي ومثلج مع قطع من النوجا والكستناء المكرملة، مما يجعلك تشعرك أنك تتناول حلوى فاخرة وليس مجرد أيس كريم.

متجر Shokolate

أيس كريم شكولاتاة

يقدم متجر Shokolate أغنى أيس كريم شكولاتة في ميلانو فهو غني بالنكهة الحادة للشكولاتة، ويمكنك أن تجد أيس كريم الشكولاتة بدون حليب وهو صنف من الصعب العثور عليه.

وهذه هي أفضل متاجر بيع الأيس كريم في ميلانو، فإذا قمت بزيارته ميلانو قريباً فيجب عليك تجربتهم.

المصدر

اترك رد