ماكدونالدز يفتتح مطعم يقدم البطاطس المقلية مجاناً

ماكدونالدز يفتتح مطعم يقدم البطاطس المقلية مجاناً

- ‎فيأخبار

مطعم ماكدونالدز للبطاطس

قام ماكدونالدز مؤخراً بافتتاح مطعم مفاجئ لتقديم البطاطس المقلية وأسماه Fries With That، وسيظل هذا المطعم مفتوح لمدة ثلاث أيام فقط يقوم فيها بتقديم البطاطس المقلية مع تشكيلة كبيرة من الإضافات.

مطعم ماكدونالدز المفاجئ

fries

حيث يتم تقديم البطاطس المقلية المضاف إليها سواء الكريمة الحامضة، الفلفل الحلو، المرق، اللحم المقدد وجبن البارميزان، الكاري، صوص الريحان وجبن البارميزان، صوص جبن شبوتل وصوص جبن بيري بيري.

وبعد أن يقوم العملاء بتجربة عينات البطاطس من اختيارهم يتم تشجيعهم على التصويت لصالح الإضافات المفضلة على البطاطس والتي يريدون إضافتها إلى قائمة ماكدونالدز، والمميز في هذه التجربة هي أن كل البطاطس المقدمة مجانية تماماً ولا يجب على الزبائن دفع أي شيء.

كمية البطاطس المجانية للفرد الواحد محدودة لحصة واحدة في اليوم، والمؤسف أن مطعم Fries With That موجود فقط في أستراليا، ولكن يأمل البعض بأنه إذا نجحت هذه التجربة فقد يتم افتتاح هذا المطعم قريباً في أماكن أخرى مثل المملكة المتحدة.

ولكن حتى إذا لم يتم افتتاح هذا المطعم في أماكن أخرى فعلى الأقل سيتم إضافة صنف من الأصناف المختارة إلى قائمة ماكدونالدز في جميع أنحاء العالم، ولكن إذا كنت ترغب في جربة هذا المطعم فعليك الإسراع حيث سيغلق هذا المطعم أبوابه قريباً.

 

المصدر

اترك رد