3 من أفضل محلات الحلويات في طوكيو

3 من أفضل محلات الحلويات في طوكيو

- ‎فيتقارير

إذا كنت تريد تناول شيئا حلو؟ قلا تقلق ففقي اليابان وخاصة طوكيو يوجد العديد من المحلات التي تصنع الحلوى بأشكال وأنواع مختلفة، كما أن اليابان مشهورة بالابداع والإبتكار في عمل الاشياء، فالتصاميم الرائعة لأنواع الحلويات المختلفة والمكونات المتناسقة مع بعضها البعض ستجعلك لا تستطيع مقاومة تناولها أبدا، وسترجع إلي هذه المحلات ثانية لتناول المزيد، لذا فنحن سوف نتكلم عن 3 من أفضل محلات الحلويات في طوكيو.

أفضل محلات الحلويات في طوكيو: Takano Fruit Parlour and Fruit Bar

محل فاكهة تاكانو

 

وهو يقع في الشمال من محطة مترو شينجوكو، بمجرد أن تخطو داخله فستري كل شيء ورديا وستشعر بالمذاق الحلو من الفاكهة الرائعة.

كما يقدم الحلويات الرائعة كطبق الفاكهة مع الكريمة المخفوقة وطبقات من الحلويات، كما يوجد أنواع مختلفة من الحلويات التي تقدم، الذي يجعل الزبائن ترجع دائما إلى هذا المحل، كما أنها تقدم الحلويات تبعا للوقت الذي تريده أنت.

أفضل محلات الحلويات في طوكيو: Higashiya Ginza

محل هيجاشيا جينزا

 

ويقع قرب محطة مترو طوكيو جينزا في ايتكومي، ويتميز المحل بالخشب الدافئ والزجاج الانيق والشكل المتوازن والمناسب للزبائن الذين يرغبون بتناول الطعام على أسلوب اجاشي وهذه الكلمة اليابانية تعني الحلويات التقليدية، لذلك سوف تجد الكثير من هؤلاء الأشخاص في هذا المكان.

أفضل محلات الحلويات في طوكيو: Marion Crepes

 محل ماريون كريبس

 

إذا كنت ترغب في تناول أشهر الحلويات في هراجوكو، فهذا هو المكان المناسب للذهاب اليه.

يقال إن بداية Marion Crepes كانت على شاحنة غذاء متحركة وكانت تقدم في الأصل الطعام الفرنسي مثل فطائر كريبس المحلاة المصنوعة من دقيق القمح. كل شيء متاح هناك فيمكنك الحصول على طبقات من الفراولة، فطائر الجبن، ايس كريم، الكريمة المخفوقة، والكثير من الحلويات الأخرى.

فعند ذهابك إلى اليابان لا تنسى أن تذهب إلى هذه المحلات لتجربة هذه الحلويات الرائعة والفريدة من نوعها ويمكنك أيضا أن تبحث عن بعض الوصفات الرائعة التي تستطيع تجربتها في المنزل ليستمتع بها أطفالك أو حتي ضيوفك.

المصدر

مصدر الصورة

اترك رد