تخيل أن تتناول الطعام في مطعم مفتوح بالشتاء

تخيل أن تتناول الطعام في مطعم مفتوح بالشتاء

- ‎فيمنوعات

مطعم بالهواء الطلق

في الليالي الصيفية في اليابان، من المعتاد أن نرى أشخاص يتناولون طعامهم بالشرفة، ولكن في الشتاء يفضل الناس تناول الطعام في الداخل بسبب البرودة الشديدة. ولكن لم يعد هذا هو الحال في مطعم في طوكيو يدعي ” Bane Bagus”، والذي توصل لطريقة لتناول الطعام في الخارج في الشتاء، مستخدماً أجهزة التدفئة.

تفاصيل الفكرة

تناول الطعام

عندما حل فصل الشتاء في اليابان، قام فرع مطعم “Bane Bagus” بالاستغناء عن الكراسي في الشرفة الخارجية، واستبدالها بسجادة من نوع tatami، وجهاز تدفئة من نوع “kotatsu”. مصدر الحرارة في “kotatsu” مدمج في الطاولة نفسها مما يسمح بتدفئة الزبائن وقت تناولهم الطعام، بالإضافة لأن المكان كله به أجهزة تدفئة للمساحات يتم وضعها في الأماكن الصغيرة. وفي حالات الطقس السيء يتم توزيع أغطية للرأس على الزبائن ليستطيعوا استكمال طعامهم، مما يمنح الزبائن روعة الإحساس ببرد الشتاء ولكن في مكان دافئ.

قائمة الطعام

الطهي بالوعاء الساخن

بسبب الجو البارد، فمن المؤكد أن يرغب الزبائن في تناول طعام دافئ. ويقدم هذا المطعم في شرفته بالهواء الطلق أكلة “nabe” والمعروفة أيضاً بالطهي في الوعاء الساخن “hot pot cooking”، وهي نوع من الأطعمة أو الشوربات التي تؤكل بكثرة عادة في موسم الشتاء. هذا المطعم يقدم طريقة لطيفة لتناول الطعام مع أصدقائك وعائلتك، حيث يكون بإمكانكم الاختيار من أي من الأصناف الموجودة في الوعاء الساخن، ومن التقليدي أن يتم تقديم المشروبات بعد تناول الوجبة مثل عصير البرتقال. ويمكنك طلب بطانية لتشعر بالدفء أكثر وأنت تتحدث مع أصدقائك وعائلتك.

وقد حقق مطعم ” Bane Bagus” شهرة في الشتاء كشهرته في الصيف، حيث يفضل الزبائن هذا الاتجاه الجديد للأكل في الشرفة في برد الشتاء.

المصدر

اترك رد