رجل يحطم الرقم القياسي لأغلى مشروب في ستاربكس

رجل يحطم الرقم القياسي لأغلى مشروب في ستاربكس

- ‎فيأخبار

قرر أحد الرجال من فلوريدا الاستفادة من فرصته المتبقية في الحصول على الشراب المجاني من ستاربكس فابتكر مشروب قهوة تم إعتباره من أغلى مشروبات القهوة التي قدمت هناك.

مشروب ستاربكس الذي حطم الرقم القياسي

شعار ستاربكس

حيث حصل ويليام لويس والذي يعمل كإعلامي على مشروب مجاني على بطاقة الولاء لمحل ستاربكس، حين قام بطلب مشروب جراند لاتيه مع إضافة 99 جرعة إسبريسو من ماكينة القهوة، و17 جرعة من الفانيليا أيضًا، وكان ويليام متحمس وعلى استعداد تام لتناول هذا المشروب الرائع وقد أتى إلى ستاربكس ومعه 160 من أكواب القهوة الفارغة.

وفي المعتاد قد يكلف هذا المشروب حوالي 83.75 دولار، ولكن ويليام لويس كان قد أوضح أنه يحب أن يخدع النظام كثيرًا، ولكن يبدو أن المتحدث باسم ستاربكس لم يحب هذه الفكرة وقال إن المشروب الذي طلبه ويليام مشروب مثير للسخرية وبطبيعة الحال فإن إعطاء مشروب مجاني بهذا المبلغ ضد سياسة ستاربكس، وأضاف متحدث ستاربكس أن كمية الكافيين التي تناولها ويليام لويس في هذا المشروب كبيرة جدًا وجعلته في حالة سيئة ويصعب السيطرة عليه.

الشراب الذي تناوله ويليام لويس كان يحتوي على حوالي 7500ملليجرام من الكافيين، ولكنه قد قام بمشاركته مع ثلاثة من أصدقائه، فقط لإرضاء صانع القهوة الذي قد نصحه بعدم تناول كل الكمية بسبب كمية الكافيين الكبيرة.

ويليام لويس حطم الرقم القياسي لمشتريات ستاربكس على الإطلاق، ففي بداية العام الماضي طلب رجل من غرب فيرجينيا مشروب تكلفته 71.35 ولكنه كان مشروب بارد، وقبله قام طالب بكلية الطب في فلوريدا بشراء مشروب فرابتشينو تكلفته 60.58 دولار.

بعد قراءة كل هذه الأرقام يمكن أن نغير العادات ونتجه إلى القهوة منزوعة الكافيين.

المصدر

 

اترك رد