5 فطائر من ماكدونالدز يجب تجربتها في اليابان

5 فطائر من ماكدونالدز يجب تجربتها في اليابان

- ‎فيأخبار

من المعروف أن قوائم طعام ماكدونالدز تختلف عن بعضها في جميع أنحاء العالم، لذلك فإنه من المؤكد أن ماكدونالدز الموجود في اليابان لديه قائمة الطعام الخاصة به، بالإضافة إلى الحلويات المختلفة التي يقدمها في كل موسم مثل فطيرة التفاح المخبوزة وهي الحلوى الأكثر مبيعًا خاصة عندما يكون الطقس باردًا.

فطيرة التفاح الحارة من ماكدونالدز

فطيرة تفاح ماكدونالدز

على الرغم من أن فطير التفاح التي يقدمها ماكدونالدز لا تباع في اليابان فقط، ولكنها الحلوى المحلية المفضلة. فهذه الحلوى عبارة معجنات هشّة محشوة بالتفاح الرائع المتبل بالقرفة، وتباع هذه الفطائر على مدار السنة بسبب نكهتها الكلاسيكية المميزة.

 

فطيرة الفراولة

فطيرة فراولة ماكدونالدز

فطيرة الفراولة الهشّة المقرمشة لها نفس الملمس المقرمش لفطيرة التفاح، وتم إعدادها بإضافة طبقة خفيفة من السكر أعلاها لإعطائها الطبقة المقرمشة والمذاق الحلو.

حشوة هذه الفطيرة عبارة عن قطع من الفراولة مع كمية من صوص الفراولة، وتجمع هذه الفطيرة بين المذاق الحلو والقرمشة الرائعة، وهي متاحة في جميع فروع السلسلة بداية من شهر أبريل عند بدء موسم الربيع.

 

فطيرة الفاصولياء الحمراء

فطيرة الفاصولياء

فطيرة الفاصولياء الحمراء وتسمى أيضًا بفطيرة anko وهي محشوة بحشوة ذات بمذاق ياباني مألوف يتم استخدامه في أنواع كثيرة من الحلويات التقليدية اليابانية، فطيرة anko لها مذاق غني وسكري. وكان قد تم بيع هذه الفطيرة أول مرة في شهر ديسمبر من العام الماضي للترحيب بموسم الخريف العاصف، فإذا كنت من محبي حلوى taiyaki (الحلوى المخبوزة بحشوة الفاصولياء الحمراء التي تصنع على شكل سمكة) وحلوى dorayaki (فطيرة الفاصولياء المستديرة) فسوف تعشق فطيرة anko العصرية الرائعة التي ستناسب ذوقك.

 

فطيرة الشوكولاتة المثلثة

حلوى ماكدونالدز المثلثة

بدأت فرع ماكدونالدز الموجود في اليابان بتقديم فطيرة الشوكولاتة التي تأخذ شكل المثلث منذ عام 2012، وهذه الفطيرة يتم اعدادها باستخدام الكاكاو الخام والحشو عبارة عن اللوز المقشور المغطى بكريمة الشوكولاتة، ويفضل عادة أن تقدم مع القهوة اللذيذة. هذه الفطيرة تباع دائمًا في فصل الشتاء في أواخر شهر نوفمبر عندما تكون في حاجة إلى الإحساس بالدفء بتناول قسط كافي من الحلويات.

فطيرة البطاطا باللحم المقدد

فطيرة البطاطا

أعدت هذه الفطيرة كي تتناسب مع الأشخاص الذين لا يفضلون تناول الحلويات، وتعتبر من أفضل الفطائر التي يمكنك تجربتها. هذه الفطيرة تشبه كثيرًا فطيرة التفاح ولكن نكهتها مالحة ولاذعة، هذه الفطيرة عبارة عن مخبوزات مقرمشة محشوة بالبطاطا المهروسة واللحم المقدد المقلي.

في اليابان يمكنك الحصول على أي فطيرة من ماكدونالدز فقط بسعر 100 ين أي ما يعادل 3.5 ريال سعودي، وجميع الفطائر التي تقدمها سلسلة ماكدونالدز والتي تضيف إليها لمستها الخاصة هي الأفضل على الإطلاق في مجال الحلويات.

 

المصدر

اترك رد