أسوأ مطاعم الوجبات السريعة لهذا العام حسب تقييم موقع thefiscaltimes

أسوأ مطاعم الوجبات السريعة لهذا العام حسب تقييم موقع thefiscaltimes

- ‎فيمعلومات

في السنوات الأخيرة أصبحت مطاعم الوجبات السريعة جزء من روتين حياتنا اليومية، وزاد الاعتماد عليها بشكل كبير في ظل مواعيد العمل غير المنتظمة وعدم القدرة على طهي وجبة مناسبة. ولكن في بعض الأحيان تقدم هذه المطاعم بعض الوجبات سيئة الجودة أو ذات المذاق غير الشهي، ولتعريفنا على أسوء مطاعم الوجبات السريعة في أمريكا لعام 2016 قام موقع thefiscaltimes بعمل قائمة لهذه المطاعم وترتيبها من الأقل سوءًا إلى الأسوأ.

 

أسوأ مطاعم الوجبات السريعة في أمريكا:

 

سلسلة مطاعم سونيك Sonic America’s Drive-In

مطعم سونيك

تملك هذه السلسلة أكثر قائمة طعام متنوعة ما بين سلاسل البرجر الأخرى، ولكن للأسف فإن السلسلة قد حازت على درجات منخفضة من حيث مستوى النظافة والجو العام.

 

سلسلة بوبايز لويزيانا

من أسوأ مطاعم الوجبات السريعة

حازت هذه السلسلة المتخصصة في تقديم الدجاج المقلي على أقل الدرجات من حيث الجو العام، تنوع القائمة والنظافة.

 

سلسلة كنتاكي

كنتاكي

أما سلسلة كنتاكي المتخصصة أيضًا في تقديم الدجاج المقلي فقد حصلت على درجات منخفضة على مستوى الجو العام بمطاعم السلسة، تنوع القائمة ومدى ملائمة قيمة الأطعمة المقدمة.

 

سلسلة كارل جونيور Carl’s Jr

كارل جونيور

تُقدم سلسلة كارل جونيور Carl’s Jr البرجر، وقد حصلت على درجات منخفضة على مستوى النظافة، الخدمة والجو العام.

 

سلسلة Captain D’s Seafood Kitchen

Captain D’s Seafood Kitchen

تقوم سلسلة Captain D’s Seafood Kitchen بتقديم المأكولات البحرية، وعلى الرغم من أن مستوى النظافة والخدمة بهذه السلسلة يحتاج لبعض التعديلات إلا أن قيمة المنتج المقدم حازت على أقل الدرجات.

 

سلسلة مطاعم checkers

تشيكرز

سلسلة checkers هي سلسلة متخصصة في تقديم الوجبات السريعة عن طريق خدمة الدرايف ثرو، وقد حازت على أقل الدرجات من حيث الجو العام، النظافة ومستوى الشهرة.

 

سلسلة Old Country Buffet

أولد كنتري

تُقدم هذه السلسلة الطعام على شكل بوفيه مفتوح، وقد حازت على درجات منخفضة من حيث الجو العام والخدمة.

 

سلسلة أربيز Arby’s

أربيز

حازت سلسلة أربيز على أدنى مرتبة من حيث الجو العام ما بين مطاعم الوجبات السريعة المتخصصة في تقديم السندوتشات، وحصلت أيضًا على درجات منخفضة من حيث قيمة الطعام المقدم ومستوى الشهرة.

 

سلسلة بيتزا CiCi’s

بيتزا سيسي

حققت هذه السلسلة درجات منخفضة في مستوى النظافة، الجو العام والقدرة على جذب الزبائن لتناول المزيد.

 

سلسلة ديل تاكو Del Taco

ديل تاكو

تملك سلسلة ديل تاكو سمعة سيئة ما بين سلاسل المطاعم المكسيكية، وعلى الرغم من أنها تُقدم أفضل قيمة في هذه الفئة، إلا أنها حصلت على درجات منخفضة على مستوى الجو العام وجودة الطعام.

 

سلسلة دنكن دونتس

دنكن دونات

تشتهر سلسلة دنكن دونتس بتقديم الدونات والقهوة، ولكنها حازت على درجات منخفضة من حيث الجو العام، مدى تنوع القائمة وقيمة المنتج المقدم.

 

مطعم Wienerschnitzel

وينرشنيتزل

يقوم مطعم Wienerschnitzel بتقديم الهوت دوج، البرجر والسندوتشات. وقد حازت هذه السلسلة على أقل الدرجات من حيث مستوى النظافة ومدى شهرتها بين سلاسل تقديم السندوتشات المشابهة.

 

سلسلة جاك إن ذا بوكس Jack in the Box

جاك ان ذا بوكس

حازت سلسلة Jack in the Box المتخصصة في تقديم البرجر على درجات منخفضة من حيث الجو العام، وحصلت على درجات متوسطة من حيث مدى شهرتها، مستوى الخدمة والنظافة.

 

سلسلة البرجر Rally’s Hamburgers

برجر رالي

حازت السلسلة على درجات منخفضة من حيث مستوى النظافة والجو العام.

 

بيتزا ليتل سيزر

بيتزا ليتل سيزر

حازت سلسلة بيتزا ليتل سيزر على درجات منخفضة من حيث مدى تنوع القائمة، الجو العام وجودة الطعام المقدم، ولكن على الرغم من ذلك فقد حازت على أعلى الدرجات من حيث قيمة الطعام المقدم.

 

سلسلة هارديز

هارديز

حازت سلسلة هارديز على أقل الدرجات من حيث الجو العام، مستوى الخدمة وقيمة المنتج.

 

سلسلة وايت كاسل White Castle

وايت كاسل

حققت هذه السلسلة أسوأ الدرجات من حيث الجو العام، مدى تنوع القائمة، النظافة، الخدمة وجودة الطعام المقدم.

 

سلسلة برجر كينج

برجر كينج

تعتبر سلسلة برجر كينج ثاني أكبر سلسلة برجر في العالم، ولكن على الرغم من ذلك فقد حققت درجات منخفضة من حيث الجو العام.

 

سلسلة تاكو بيل

تاكو بيل

حققت سلسلة تاكو بيل أدنى الدرجات بين سلاسل المطاعم المكسيكية في خمس فئات وهي الجو العام، النظافة، جودة الطعام المقدم، مستوى الخدمة واحتمالية أن يقوم الزبائن بترشيحها للغير.

 

سلسلة Auntie Anne’s

أنتي أني

تقوم سلسلة Auntie Anne’s بتقديم كعك البرتزل المملح الطري، وقد حصلت على أدنى المراتب بين سلاسل المشروبات والوجبات الخفيفة في سبع فئات من ضمن إجمالي 10 فئات، حيث حققت أدنى الدرجات من حيث قيمة المنتج، النظافة، مستوى الخدمة، مدى تنوع القائمة، مستوى شهرتها، الجو العام واحتمالية عودة الزبائن للسلسلة مرة أخرى.

 

مطعم Long John Silver’s

لونج جون سيلفر

حصل هذا المطعم المتخصص في تقديم المأكولات البحرية على أقل الدرجات في جميع الفئات بين سلاسل المطاعم المتخصصة، وحصل على أسوأ الدرجات في الجو العام ومدى تنوع القائمة.

 

سلسلة كريستال Krystal

كريستال

حصلت هذه السلسلة المتخصصة في تقديم البرجر على أقل الدرجات في أربع فئات وهي الجو العام، مدى تنوع القائمة، مدى شهرتها ومستوى الخدمة.

 

سلسلة ماكدونالدز

ماكدونالدز

كون سلسلة ماكدونالدز أكبر سلسلة مطاعم وجبات سريعة في العالم لا يعني تفوقها في كل شيء، حيث حصلت السلسلة على أقل الدرجات في المطاعم المتخصصة في البرجر من حيث جودة الطعام المقدم ونسبة عودة العملاء.

 

مطاعم A&W

مطاعم أيه اند دبليو

مطاعم A&W هي مطاعم البرجر الأسوأ في هذا التقييم، حيث حققت أدنى النتائج من حيث قيمة المنتج واحتمالية عودة الزبائن مرة أخرى.

 

سلسلة تشكي تشيز Chuck E. Cheese’s

بيتزا سلسلة تشكي تشيز

تعتبر سلسلة Chuck E. Cheese’s سلسلة البيتزا المفضلة للأطفال، حيث يوجد بمطاعم السلسلة قاعة ألعاب وعرض للدمى. ولكن على الرغم من ذلك فقد حققت السلسلة أدنى الدرجات في 8 فئات من الفئات المتعلقة بمطاعم البيتزا، ولكنها حصلت على درجات جيدة في الجو العام ومدى شهرتها بين سلاسل المطاعم المشابهة.

 

المصدر

اترك رد