مطعم لتقديم الإفطار الأمريكي في فرنسا

مطعم لتقديم الإفطار الأمريكي في فرنسا

- ‎فيأخبار

pan cake

يقوم مطعم Breakfast in America في باريس في فرنسا بتقديم وجبات الإفطار الأمريكي كما يظهر من اسمه، ولكنه يقوم أيضاً بتقديم وجبات الغداء والعشاء. المطعم ذو تصميم داخلي يأخذ طابع مطاعم من الخمسينات، وهذا هو الفرع الثاني من هذا المطعم.

على الرغم من أننا نتوقع الأفضل من المطاعم في باريس إلا أن هذا المطعم على عكس التوقعات، فعند دخولك المطعم ستجد أن العاملين لا يرتدون الزي الموحد، وستفاجأ أن المطعم ليس على مستوى عالي من النظافة، ولكنهم يقدمون بعض الأطعمة اللذيذة.

 

قائمة مطعم Breakfast in America لتقديم الإفطار الأمريكي

مطعم بريكفست إن أمريكا

ستجد على قائمة المطعم العديد من الأصناف مثل البيض، أطباق الإفطار الجانبية، أصناف مشوية، وجبات الغداء، البرجر، الشطائر، المقبلات، السلطات، الحلويات والمشروبات.

ومن الأصناف المميزة في المطعم شطائر البوريتو للإفطار، خبز البيجل مع الجبن الكريمي، والبان كيك مع الشكولاتة الداكنة والموز.

البوريتو

وعلى الرغم من الخدمة السيئة والبطيئة في المطعم إلا أن الطعام مذهل، حيث ستستمتع بتناول شطيرة البوريتو للإفطار المحشوة بالبيض المخفوق مع كمية كبيرة من الجبن الذائب، الفلفل الطري، والصلصة التي تترك مذاق حار، ويتم تقديم البوريتو مع مكعبات البطاطس المغطاة بمسحوق الثوم.

بان كيك من وجبات الإفطار الأمريكي

طبق البان كيك رائع وهو عبارة عن ثلاث طبقات من البان كيك الممزوج مع قطع الموز وطبقة من قطع الشكولاتة الداكنة، وهو خفيف وطري ولذيذ وستستمتع بتناول كل قطعة منه. ألا أنه من المؤسف أن نجد مثل هذه الأطباق الرائعة في مثل هذا المكان، حيث الطعام الرائع بكميات كبيرة ولكن الخدمة سيئة والمكان ليس على مستوى عالي من النظافة.

 

المصدر

اترك رد