مطعم Chez Le Libanais للمأكولات اللبنانية في قلب باريس

مطعم Chez Le Libanais للمأكولات اللبنانية في قلب باريس

- ‎فيمنوعات

 

مطعم Chez Le Libanais

مطعم Chez Le Libanais هو مطعم لبناني صغير موجود في باريس منذ تسع سنوات، ويقدم أفضل أنواع الساندوتشات الملفوفة، حيث يمكن الدخول والاستمتاع بأشهى الأصناف والتي يقدمها لك كلاً من “إلِي” و”جابي”.

ويقع هذا المحل الصغير في شارع Saint Andre des Arts، وستجد بداخل المحل فرنين من أفران الصاج. ومنذ تسع سنوات وهم يقومون بتحضير العديد من الأصناف اللبنانية اللذيذة مثل الشطائر الملفوفة، المناقيش، الكفتة مع الحمص، الزعتر، الجبن والديك الرومي، الشاورما والعديد من الأصناف الأخرى. وعند دخولك المحل ستستمع للموسيقى المحلية وستجد رجلين لطيفين خلف الكاشير يقومون بالترحيب بالزبائن.

 

مطعم Chez Le Libanais

خبز الكفتة

المكان ضيق ويكون مزدحم غالباً، وهناك نضد طويل مواجهه للمطبخ الذي يجعل الأجواء ساحرة. ويمكن الاختيار من العديد من الأصناف اللذيذة من الدجاج، اللحم، الشيش طاووق، البسطرمة، عرايس، البيتزا اللبنانية، ورق العنب، الكبة، السمبوسك، الصفيحة والفتة، ويمكنك التحلية بلفائف الحلاوة والمربى.

أهم ما يميز هذه الساندوتشات هو الخبز المصنوع من طحين عضوي ومخبوز على الصاج والذي يتم حشوه بمكونات رائعة، لتحظى بساندوتش ملفوف لذيذ مقرمش وطري من الداخل.

خبز الصاج

ويمكن أيضاً تجربة ساندوتشات مثل ساندوتش الديك الرومي مع الجبن وهي ساندوتش لذيذ محشو بخضروات طازجة، الجبن الذائب، لحم الديك الرومي من نوعية جيدة، المخلل والطماطم ويتم إضافة صوص المسترد لتضيف نكهة رائعة للساندوتش.

وأيضاً الشاورما باللحم الطري المليء بالنكهة مع الخضروات. ومن الأصناف المفضلة للعديدين هناك هو خبز الكفتة Kafta، وهو عبارة عن لحم الكفتة الممدود على الخبز ويتم طهوه على فرن الصاج ويتم إضافة الخضروات، مما يجعله طري ومليء بالنكهات الرائعة.

chez-le libanais pari

مطعم Chez Le Libanais يقدم أفضل أنواع الساندوتشات الملفوفة في باريس، ويقدم أيضاً العديد من الساندوتشات اللذيذة، فأحرص على زيارته إذا قمت بزيارة باريس.

 

المصدر

اترك رد