أفضل مطاعم جدة

أفضل مطاعم جدة

- ‎فيتقارير

تعتبر جدة مركز لرجال الأعمال والسياحة في السعودية، وقد اكتسبت جدة في السنوات الأخيرة سمعة بكونها تحتوي على العديد من المطاعم المختلفة. لذا فإذا كنت في زيارة لجدة سواء لعمل أو سياحة فقم بأخذ جولة على مطاعم جدة التي تقدم أشهى الأكلات التي ترضي جميع الأذواق، وإليك قائمة بأهم المطاعم التي نقترح الذهاب إليها عند زيارتك جدة.

 

من أفضل مطاعم جدة

 

مطعم بهارات Bharat

مطعم بهارات

يقدم مطعم بهارات العصري أشهى نكهات الطعام الهندي في المدينة، ويتميز المطعم بتصميم راقي يأخذ الزوار في جولة بعالم الطعام الهندي. ويقع المطعم داخل مول Star Avenue Mall، ويقوم طاقم العمل بالترحيب بالزبائن لحظة دخولهم من الباب ويقومون بمساعدتهم لاختيار أشهى الأصناف سواء من قائمة الطعام التقليدية أو من قائمة الطعام العصرية.

 

مطعم Goodies

 

مطاعم جدة غوديز

يمكنك الاستمتاع في مطعم Goodies بأشهى المأكولات اللبنانية في جو عصري مريح، والمطعم متخصص في الأطباق المصنوعة من المنتجات المحلية الطازجة مع النكهات المحببة في جدة. حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أطباقك أثناء أعدادها في المطبخ المفتوح، وتم تصميم القائمة لتتيح للزبائن وضع تعديلات على أطباقهم لتناسب ذوقهم الخاص، حيث يمكنهم اختيار طبقك المفضل وكيفية طهوه أو اختيار إضافة مزيد من البهارات أو مختلف المكونات ليناسب لذوقك الخاص.

 

مطعم Hokkaido

مطعم هوكايدو

يقع مطعم Hokkaido في فندق راديسون بلو في جدة، حيث يمكنك الاستمتاع بالطعام الياباني الطازج المصنوع بيد أمهر طهاة السوشي الحائزين على العديد من الجوائز. تصميم المطعم الداخلي المصنوع من الأخشاب يوفر جو مريح للاسترخاء بعد يوم مرهق، ويقدم المطعم أفضل أنواع الساشيمي، السوشي وأطعمة التابنياكي teppanyaki في المدينة حيث يمكن الاختيار من القائمة المتنوعة التي تحتوي على الأصناف التقليدية والأصناف العصرية الكلاسيكية.

 

مطعم Romero

مطعم روميرو

يقع مطعم Romero في وسط المدينة ويقدم أطعمة من دول حوض البحر المتوسط، وهو مكان مناسب لتناول الطعام مع العائلة أو الأصدقاء في جو مريح. يقدم المطعم أطباق مصنوعة فقط بمكونات طازجة ومن الأطباق المميزة في مطعم Romero طبق الباييا paella، الإسقلوب والحلزون.

 

مطعم Steak House

steak house

إذا كنت من محبي الستيك فستستمتع بتناول الطعام في مطعم Steak House، حيث يقدم المطعم قائمة طعام بأسعار معقولة في جو عصري. ويعتبر مطعم Steak House من المطاعم المفضلة في جدة منذ افتتاحه من عشرين سنة، حينها كان يقدم الأطباق الأمريكية التقليدية مثل أطباق الفاهيتا والأضلع المشوية بجانب تشكيلة كبيرة من المقبلات، الحليب المخفوق والحلويات الشهية، وظل المطعم على مر السنوات من مطاعم جدة المفضلة لدى بعض السكان المحليين.

 

المصدر

مصادر الصور: 1، 2، 3، 4، 5

اترك رد