انتشار صيحة عربات الطعام في دبي وأبو ظبي

انتشار صيحة عربات الطعام في دبي وأبو ظبي

- ‎فيتقارير

Dubai

قامت الإمارات بالانضمام لباقي العالم والسماح لوجود عربات طعام في شوارعها، حيث انتشرت عربات الطعام المحلية التي تم صناعتها في الإمارات من قبل عدد من رواد الأعمال الشباب. وعلى الرغم من أن هناك بضع شاحنات تقدم أنواع طعام تقليدية مثل البرجر، إلا أن هناك الكثير من العربات التي تقدم العديد من الأصناف المتنوعة الأخرى.

حيث تجمعت تسع شاحنات معاً بمساعدة من “أليكس تيودوريسكو” -مؤسس قاعة Street Nights- لإقامة حدث للأطعمة في الشوارع بالتناوب أيام السبت في نادي الإمارات للغولف في دبي، ويوجد خياران للزبائن فإما أن يقوموا بتناول إفطار متأخر من الساعة 12 ظهراً حتى الرابعة عصراً مع كمية طعام غير محدودة بسعر 285 درهم (175 درهم للأطفال)، أو الوصول من الساعة الرابعة عصراً والدفع مقابل الاستهلاك. المكان ممتع وغريب في نفس الوقت، وهناك العديد من أماكن الجلوس المغطاة في المكان.

وقد تم إقامة مهرجان أخر للطعام في شهر فبراير يدعى Eat The World تقدم فيه عربات الطعام الأطعمة الإنجليزية في حديقة البرج وسط دبي، وهذه هي بعض العربات التي قامت بالمشاركة في هذا الحدث.

 

عربات الطعام المشاركة في الحدث

عربات الطعام في الإمارات

  • عربة Calle Tacos وهي عربة للطعام المكسيكي تقوم ببيع التاكو، البرويتو، الناتشو وفطائر الكويساديلا التي تحتوي على مختلف الحشوات.
  • عربة Gobai التي تقدم الطعام من ولاية غوا الهندية بلمحة مختلفة.
  • عربة Jake’s Burgers والتي تقدم تشكيلة من البرجر في خبز البيجل، ويعمل بهذه الشاحنة فريق العمل بمتجر Hip Pops الذي يبيع المثلجات الخالية من الجلوتين.
  • كشك Ka’ak Al Manara يقدم الخبز الحلو بالسمسم، الكعك اللبناني والذي يقدم مع اختيارك من الصلصات الحلوة أو المالحة القابلة للدهن.
  • عربة Moti Roti وهي تقدم لفائف الـ Roti الباكستانية بالقمح الكامل، الأرز البني والسلطات وهي أطعمة صحية، مشبعة ولذيذة.
  • عربة Saj2Go والتي تبيع خبز الصاج اللبناني مع تشكيلة متنوعة من الحشوات، وهذه العربة ذات اللون الأصفر الناصع من الممكن أن تجدها في أماكن الأحداث الاجتماعية في دبي وأبو ظبي.
  • عربة Shmokin التي تتخصص في اللحم المشوي خاصة اللحم البقري المشوي على الفحم وخشب الجوز لمدة تصل لحوالي 8 إلى 12 ساعة، حيث تقدم الأضلاع المشوية والشرائح بالإضافة للحم الرومي المشوي. وكل الأصناف مغطاة بطبقة من خلطة البهارات السرية ومقدمة مع سلطة البطاطس مع الفجل، سلطة الكول سلو والذرة.
  • عربة The Shebi وهي تقدم الطعام الذي يجمع ما بين المطبخ الهندي واللبناني، حيث يتم تقديم شاورما الدجاج الملفوفة في فطائر براثا الهندية، الفلافل في خبز البيتا وشاورما الدجاج بالزبدة على الأرز.
  • عربة YumTingz والتي تقدم البرجر المشوي على الفحم وأيضاً لحم الآبل.
  • وستجد أيضاً عربة Toasted التي تقدم التوست بالجبن، عربة Desert Chill التي تقدم الآيس كريم، عربة Melt التي تقدم الزبادي المثلج وعربة Bio Bean التي تقدم القهوة العضوية.

ويمكنك تحميل تطبيق Roundup لمعرفة مواعيد ظهور هذه العربات مرة أخرى أو يمكنك متابعة مواعيد ظهور عربتك المفضلة على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

المصدر

مصادر الصور: 1

اترك رد