السوشي الأفضل في دبي

 السوشي الأفضل في دبي

- ‎فيمعلومات

من الغريب حقا أن مكونات مثل الأرز المسلوق وبعض من شرائح السمك المقطعة النيئة، تكون في النهاية أطباق مثيرة ورائعة من السوشي، وأصبح كل الطهاة الأن يضعون لمساتهم الإبداعية على هذه المكونات البسيطة وتقديمها في صورة جديدة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن 10 من أفضل أطباق السوشي في دبي ومنها:

أوكيس ميسو سمك القد الأسود من أفضل أطباق السوشي في دبي

ميسو القد الأسود

هذا هو السوشي غير التقليدي، وهذا هو نتاج الابتكار المستمر في تقديم الميسو، ويتكون هذا الطبق من مزيج سوريمي مع ورق الصويا، والخبز مع ميسو سمك القد الأسود مع تموجات رائعة من شعرية البطاطا والبصل الأخضر، وهذا أبتكار جديد لطبق الميسو الياباني الكلاسيكي.

شوسي أرت سبيسي ايبي رول من أفضل أطباق السوشي في دبي

أطباق السوشي الحارة

هذا الطبق هو علامة تجارية جمالية رائعة، ويعتبر إحدى إبداعات الشيف جويل روبوتشون ويتكون من مزيج من تمبورا الروبيان مع التونة الغنية بالتوابل، والأفوكادو ويوزو، وورقة البطاطا الأرجوانية التي تشبه زهرة المقبلات والتي تعمل باللمس، هذا الطبق رائع ويحتوي على لمسات فنية وإبداعية مثيرة جدا.

تومو سكالبو نيجيري من أفضل أطباق السوشي في دبي

سوشي تومو نيجيري

في حين دبي لديها ثروة من الترف وتنصهر مع المفاهيم اليابانية، تكمن قوة تومو في احترام الطعام الياباني الكلاسيكي، فهو يقدم الأطباق الكلاسيكية اليابانية، ذات الوصفات البسيطة والمميزة، والتي يبحث عنها كثير من محبي الطعام الياباني التقليدي.

طبق السوشي على استايل نوبو في دبي

نوبو سوشي

وقد تم اختيار هذا الطبق كواجهة لتوقيعات الشيف المسؤول عن نوبو ويعبر عن الأسلوب الجديد من المطبخ الياباني، ستجد الكثير من الأبداعات مثل التونة بالفلفل الحار مع سمك السلمون ويوزو الكمأة مع كبد الأوز واللحم البقري الذي يقدم مع الميسو، وتقدم القائمة مجموعة متنوعة من اللمسات اليابانية الجديدة.

كارما رينبو رول من أفضل أطباق السوشي في دبي

كارما سوشي

في هذه اللفات ستجد لحم القبقب الحار، الجمبري، التمبورا، والخيار، والأفوكادو، الهليون والمايو حار، فهي تشكيلة رائعة من أنواع وأصناف مختلفة من الأسماك النيئة، مع سلطة من المأكولات البحرية اللذيذة والطازجة، حيث أن روعة الطبق تكمن في المكونات الطازجة والقادمة من البحر مباشرة.

زوما ديناميت سبيدر رول من أفضل أطباق السوشي في دبي

سوشي زوما

ويقدم مطعم زوما أفضل أطباق السوشي في دبي، حيث يتكون الطبق من لفات السلطعون مع الفلفل والخيار والمايونيز وصلصة الوسابي ويتم تقديم الطبق على الطريقة الصينية، وإعادة بناء المكونات معا وتقديم طبق سوشي رائع في النهاية، هذا هو المطلوب.

ثيا ماكي لمطعم أسيا أسيا من أفضل أطباق السوشي في دبي

سوشي مطعم أسيا

وهذه الطبق يبين مدى روعة انصهار الكاري والأرز في لفة السوشي ويقدم على الطريقة التايلاندية وستجد في داخل لفة السوشي كاتسو الدجاج والبروكلي والهليون والجزر والسلطة التايلاندية الرائعة، مع الكاري الأخضر التايلندي التقليدي.

لفات السوشي لأرماني هاشي

أرماني سوشي

وهذا الطبق يعد وجبة سوشي رائعة مع بعض الحمضيات المميزة (الليمون والأرز مع البرتقال واليوسفي) مع لفات الليتشي (الأرز والفانيلا مع ليتشي التوت)، بالإضافة إلى زنيجيري المكون من (الأرز مع جوز الهند والكيوي) وهناك أيضا الزهور والتي تعتبر صالحة للأكل، وفي بعض الشوارع التايلاندية يقدم الأرز المسلوق مع المانجو.

روبيان توكو دبي مع كبد الأوز من أفضل أطباق السوشي في دبي

سوشي توكو

وهو واحد من أهم ابتكارات طبق السوشي في دبي ويتكون من مجموعة من الجمبري مع كبد الأوز ويضاف زيت الكمأة ليعطي نكهة ورائحة عطرية مميزة، وهو من أفضل أطباق السوشي في دبي.

برج خليفة من السوشي لشو تشو

ميسو القد الأسود

وقد وضعت شو تشو نفسها في تحدي كبير لصنعها برج خليفة لكن من السوشي، وهو عبارة عن طبقات متراصة من السوشي والتي تحتوي على التونة، وسمك السلمون، والأفوكادو، وأنواع مختلفة من الأسماك النيئة القادمة من ولاية كاليفورنيا.

هذه مجموعة من أفضل أطباق السوشي في دبي، لا تنسوا مشاركتنا تعليقاتكم حول هذا الموضوع.

المصدر

اترك رد