٣ أنواع جديدة لخبز البيقل في لندن

٣ أنواع جديدة لخبز البيقل في لندن

- ‎فيتقارير, معلومات

تعددت أشكال الخبز ونكهاته وتنوعت بين الأبيض والأسمر، وتفنن الخبازين بصنع أفضل الأنواع وألذ النكهات لتعطي لنا المزيد من الخيارات لوجبة خفيفة صباحية أو مسائية. وأكثر تلك الأنواع تميزاً هو خبز البيقل الذي غالباً ما يتم استعمالة في الكثير من وصفات الساندويتشات المتميزة حول العالم.

 

بيقل بلو تورش

بيرجر بارلي مو 311151

مطعم بيل آند بريسكت يتميز بتقديم خبز البيقل بطريقة نيويورك، ويأتي الخبز من مخابز سبنس في حين يتم تحضير اللحوم المالحة في شمال لندن من قبل مورّد خاص للمطعم، فهذه المكونات من الأشياء الضرورية التي يجب أن توجد في بيل آند بريسكت. فلحم البقر المالح الذي يأتي من لندن لذيذ جداً ودهني ويضاف عليه بعض المخللات المكملة لطعم اللحم مع طبقة من المخلل الكرنب(الملفوف) وجبن الشيدر أو جبن مونتري جاك. ويمكنك تناول الطعام في المطعم أو طلبه كدليفري.

خبز ليتل جوست بيقل (خبز البيقل الأسود)

خبز ليتل جوست

الشيف آدم اندروز هو مبتكر ليتل جوست بيقل، حيث أن الخبز مستوحى من المطبخ الآسيوي، ويقول إنه لا يعتقد أن هذه الوصفة سوف تعمل مع خبز البيقل الأبيض العادي، لذا قد قام بصنع وصفة الخبز مع حبر الحبار حيث يملأ الخبز الأسود بـ لحم البقر المنقوع مع التوابل ويدخله الفرن في درجة حرارة منخفضة لمدة  تصل إلى 16 ساعة مع معجون الفلفل الكوري، بالإضافة إلى الخيار المخلل والفلفل، ويعتبر هذا مزيج رائع من المكونات، والنتيجة واحد من أفضل ساندويتشات خبز البيقل التي يمكنك الاستمتاع بها.

خبز البيقل الأفضل في لندن في مطعم جود إيج

31115 خبز الباجيل جود إيج

وكان مطعم جود إيج هو أول مطعم يستخدم أسلوب منتريل لندن في صناعة الخبز وهو يختلف عن الأسلوب النيويوركي، حيث أن البيقل أنحف ونكهته أكثر حلاوة  وهذا يرجع إلى إضافة العسل عليه، ويصنع الشيف عوديد مزراحي شيف المعجنات نوعين من الخبز بأسلوبين مختلفين أحدهما مغلف ببذور السمسم والأخر مغلف ببذور الخشخاش، وتوضع هذه البذور حتى تعطيه النكهة المطلوبة وتجعله مقرمشاً. ويملأ الخبز بسلطة السمك الأبيض وهو مزيج من الرنجة المدخنة بالإضافة إلى سمك السلمون مع الثوم وتوابل أخرى. ويفخر الشيف بتقديم أفضل المكونات مع نوعيات ممتازة من البيض، ولحم تيرنر وجورج، ويحرص الشيف على إضافة نكهة البسطرمة، مع المخللات المصنوعة في المنزل بالإضافة إلى الجبن الفاخر.

كانت هذه مجموعة من أفضل أنواع خبز البيقل الذي يقدم مع البرجر الممتاز، لا تنسوا مشاركتنا تعليقاتكم حول هذا الموضوع.

المصدر

اترك رد