مصممة أزياء تصنع منحوتات رائعة من الحلوى قابلة للأكل

مصممة أزياء تصنع منحوتات رائعة من الحلوى قابلة للأكل

- ‎فيمنوعات

 

مصممة حلوى الكريستال

الفكرة الرئيسية للمحل الجديد Sweet Saba الموجود في نيويورك، والذي تمتلكه المصممة السابقة “مآين زيلبرمان” هو خلق تجربة ممتعة للأكل. حيث قامت بتأسيس خط إنتاج حلوى لصنع حلويات بكل الأشكال والأحجام مثل الحلوى علي شكل نظارات شمسية ملونة، ساعات رولكس، كريستال للحفلات، وحتى حلوي علي شكل شرائط الكاسيت الصغيرة.

وفي الشهور الأخيرة، كانت زيلبرمان مشغولة لتغطية طلبات زبائن من الطبقة الراقية، حيث تقوم بصنع حلوي لحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب، مع تشغيل محلها بمنطقة جانزيفورت Gansevoort في مانهاتن بسلاسة.

حوار مع صانعة الحلوى

وقد تم إجراء حوار مع ” زيلبرمان” حول النكهات المختلفة التي يقدمها محل Sweet Saba، وكيفية صنع هذه الحلويات الرائعة.

حيث تقول “زيلبرمان” لموقع Business Insider: “أن الفكرة الرئيسية من إنشاء هذا المحل هو صنع خط إنتاج لحلوى تبدو كالكريستال، فأشكال الكريستال والأحجار الكريمة مميزة مما جعلها ترغب في صنع هذه الحلويات المميزة”

تصاميم حلوي

 

 

وتضيف أنها تعتبر شركة Sweet Saba مخصصة لصنع حلوى للبالغين، فغالباً ما تثير الحلوى شعور بالحنين إلى الماضي بطعمها اللذيذ وأشكالها الرائعة.

تصاميم حلويات

 

وقد قامت بصنع نكهات متعددة بمساعدة الأدوات التكنولوجية الحديثة المستخدمة في الطعام، مثل نكهة الكركم، النعناع المتفحم، وزيت الزيتون، واللحم المقدد.

أنواع نكهات الحلوى

 

ولاقت الحلوى علي شكل شرائط الكاسيت رواج كبير، حيث يقوم بعض مغني الراب المشهورين بطلب شرائط مخصصة لإهدائها لأصدقائهم وأحبائهم.

حلوى شرائط الكاسيت

 

وفي يناير الماضي قامت “زيلبرمان” بتصميم حلوى على شكل أحمر شفاه لحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب.

حلوى أحمر الشفاة

 

ومن الأشكال المفضلة أيضاً الحلوى علي شكل ساعات الرولكس، وهي مصنوعة من فتات الذهب عيار 24 القابل للأكل، وبنكهات كالقرفة ونكهة عدد من المشروبات علي حسب الموسم.

حلوى ساعات الرولكس

 

وقد تعلمت “زيلبرمان” تقنيات صناعة الحلوى من اليوتيوب، حيث ساعدها اليوتيوب كثيراً في حين لم تكن مهتمة بالذهاب لمدرسة طهي.

حلوى النظارات

 

حيث يتم صنع كل الحلويات في المطبخ الموجود في الاستوديو الخاص بها، وتقوم باستعمال قوالب السيليكون لعمل الأشكال، حيث تقوم بغلي السكر وإضافة النكهات التي تريدها ثم صب السكر الذائب في القوالب وتقوم بدهن الأشكال يدوياً.تصاميم الحلوى

وتعمل “زيلبرمان” في عيد الحب (الفالنتين) ضعف الوقت حيث تستقبل طلبات خاصة على المفاتيح، شرائط الكاسيت، وأشكال أخرى.

وبسبب أن هذه الحلوى فاخرة فهي تروق للمجتمع الفني، ويرغب العديد من الفنانين بمعرفة كيف تصنع “زيلبرمان” هذه الأشكال، وأحياناً يذهب البعض منهم لرؤية عملها.

ومن أكبر منحوتاتها قطع تطلق عليها “كريستال الحفلات”، ويمكن استخدامها كقطعة زينة في وسط الطاولة في الحفلات ليستطيع الضيوف تقطيعها وأكلها.

كريستال الحفلات

 

 

ولتلوين هذه القطع الكبيرة يتم إضافة الصبغة للسكر المذاب بدلاً من دهنها يدوياً.

كريستال حفلات كبير

 

وسيظل المحل في منطقة فورت جانزيفرت مفتوح حتى 22 فبراير، وتخطط “زيلبرمان” لفتح موقع جديد داخل فندق Standard High Line Hotel قبيل بدء فعاليات أسبوع الموضة.

نافذة

 

المصدر

اترك رد