أشياء لا تعرفها عن الطاهي الشهير بوبي فلاي

أشياء لا تعرفها عن الطاهي الشهير بوبي فلاي

- ‎فيمعلومات

يعتبر الطاهي الشهير بوبي فلاي من أشهر الطهاة في الشبكة التلفزيونية Food Network، وهناك الكثير الذي قد لا نعرفه عن هذا الطاهي الأسطوري، لذا قام موقع foxnews بعمل قائمة لبعض أهم الأشياء التي قد لا نعرفها عن الطاهي الشهير بوبي فلاي.

 

لم يُكمل الطاهي الشهير بوبي فلاي المدرسة الثانوية

الطاهي الشهير بوبي فلاي

يُقال أن “بوبي فلاي” كان يكره الواجبات المدرسية جدًا في سن المراهقة لدرجة أنه قرر ترك المدرسة عندما بلغ من العمر 17 عام، وفي مقابلة مع صحيفة وول ستريت جورنال Wall Street Journal أوضح “بوبي فلاي” أن والده شعر بخيبة أمل وحثه على الحصول على وظيفة، مما جعله يعمل في قطاع المطاعم. في البداية عمِل “بوبي” في تنظيف طاولات المطعم، ثم بعد فترة وجيزة تقدم للحصول على تدريب مهني في معهد الطهي الفرنسي، وقام بافتتاح مطعمه الأول Mesa Grill عندما كان يبلغ من العمر 25 عام.

 

يحب “بوبي فلاي” مشاهدة سباقات الخيول

سباقات الخيول

من السهل مُقابلة “بوبي فلاي” في مضمار الخيول، فعندما كان طفلًا كان جده يأخذه لسباقات الخيول في مضمار Belmont Park للخيول في نيويورك، مما جعله مهتم بالخيول بشكل كبير. واليوم فهو يُشارك مع عدد من مجموعات مُنظمي السباقات. في عام 2010 فاز الحصان الذي يملكه “بوبي” بالمشاركة مع أخرين بكأس سباق Breeders’ Cup Juvenile Fillies Turf بمضمار Churchill Downs، وقد ساعد “بوبي” أيضًا في مجلس إدارة جمعية سباقات نيويورك.

 

تزوج “بوبي فلاي” ثلاث مرات

Bobby Flay

تزوج “بوبي فلاي” من الممثلة “ستيفن مارش” ثم انفصلا في عام 2015، وكان هذا الزواج هو الثالث بالنسبة له. حيث تزوج “بوبي فلاي” قبل ذلك من الطاهية “ديبورا بونزيك” عام 1991 وانفصلا بعد ذلك بعامين، ثم تزوج من مذيعة تليفزيونية سابقة عام 1995 والتي انفصل عنها عام 1998.

 

تعشق ابنته الطهي

عائلة

لدى “بوبي فلاي” أبنة في سن المراهقة تُدعى “صوفي”، وهي تُشارك والدها في حبه للطهي. وقد قاما بتصوير فيديو مؤخرًا على تطبيق سناب شات لبرنامج Snapchat Discover Channel الذي تعرضه قناة فوود نيتورك، ويُمكن أن تجد العديد من الصور لـ “بوبي” وابنته على حسابه على الإنستجرام.

 

يحب “بوبي فلاي” لعبة الأطفال فرن Easy Bake Oven

لعبة أطفال

أوضح “بوبي فلاي” أنه كان يعشق الطهي منذ صغره لذا طلب من والديه شراء فرن الأطفال Easy Bake Oven، وأضاف أن خبز الكيك مع والدته هو ما جعله يحب عالم الطهي وساهم الفرن في إثراء هذا الحب.

في عام 2012 انضم “بوبي فلاي” لشركة urge Hasbro لألعاب الأطفال لصنع فرن Easy Bake Oven للأطفال مُقدم لكلًا من الأولاد والبنات على حدٍ سواء، وقد وافقت الشركة في ديسمبر 2012 وبدأت في بيع فرن الأطفال باللون الفضي والأسود ليناسب كِلا الجنسين من الأطفال.

 

المصدر

مصادر الصور: 3

اترك رد